مراجعة لعبة Hello Neighbor 2: منزل السيد بيترسون
recent
أخبار ساخنة

مراجعة لعبة Hello Neighbor 2: منزل السيد بيترسون

EVER HERE
الصفحة الرئيسية

 مراجعة لعبة Hello Neighbor 2: منزل السيد بيترسون

Hello Neighbor 2
Hello Neighbor 2


قدمت لعبة Hello Neighbor الأصلية تطورًا عصبيًا فريدًا على نوع رعب البقاء على قيد الحياة ، حيث يحاول اللاعبون التنقل سراً في منزل معقد بشكل متزايد حيث يقوم جارهم المشبوه بدوريات بعد أن أصبحت عبادة كلاسيكية ، سرعان ما أصبح امتياز Hello Neighbor مشبعًا بالعناصر العرضية ، والمسابقة ، وحتى سلسلة الكتب. 


أخيرًا ، حصلت اللعبة التي بدأت كل شيء على تكملة مناسبة مع Hello Neighbor في حين أن هناك بعض التحسينات الرائعة على جودة الحياة ، فإن Hello Neighbor 2 بالكاد تبدو وكأنها تكملة كاملة.


يوم جميل في الحي


تضع Hello Neighbor 2 اللاعبين مكان Quentin ، الصحفي الاستقصائي والمقيم في Raven Brooks. يعرف كوينتين السيد بيترسون ، الجار الفخري والخصم العائد ، جيدًا مع وجود العديد من قضايا الأشخاص المفقودين معلقة ، قرر كوينتين التحقيق في الأمر بنفسه ، وكشف الأسرار المظلمة عن السيد بيترسون ورافين بروكس وبقية مواطنيه.


Hello Neighbor 2 ليس لديه مشكلة في الاتصال ببعض عمليات الرعب الفعالة بشكل لا يصدق حيث تتميز بلدة Raven Brooks بهدوء مخيف ، وكنت غالبًا ما ألقي نظرة فوق كتفي عند أدنى ضوضاء أو إشارة إلى وجود شيء آخر من الصعب التخلص من الشعور بأنك مراقَب هذا لأنه في بعض الأحيان ، أنت حقًا كذلك.



ألن تكون جاري


Hello Neighbor 2 لعبة
Hello Neighbor 2 لعبة

كانت الآلية المحددة للعبة Hello Neighbor الأولى هي الذكاء الاصطناعي للعدو ، والذي سيتعلم سلوكيات اللاعب ويتكيف معها وشمل ذلك صعود النوافذ ووضع الفخاخ في المناطق التي سبق للاعب أن حوصر فيها تأخذ لعبة Hello Neighbor 2 هذه الميزة وترفعها بمقدار بضع نقاط.


لن يتعامل اللاعبون فقط مع السيد بيترسون الشرير ومنزله الواسع ، ولكن أيضًا العديد من الشخصيات البارزة الأخرى حول Raven Brooks هناك العديد من الشخصيات غير القابلة للعب التي يمكنك الدخول إلى منازلها ومؤسساتها للكشف عن أدلة وتجميع أسرار اللعبة معًا. 


كل هذه الشخصيات مدعومة بالذكاء الاصطناعي المميز للعبة ، والذي يتكيف مع سلوكيات اللاعب في كل مرة يتفاعلون فيها لقد كانت لعبة قط وفأر مثيرة ، تحاول تعلم سلوك الذكاء الاصطناعي وخداعه ، بينما تفعل الشيء نفسه معي.


شخصية واحدة على وجه الخصوص أخافتني حقًا في Hello Neighbor 2 كانت The Guest وقد ظهر هذا المخلوق الشبيه بالطيور في مادة Hello Neighbor سابقة ويعمل كأحد الخصوم في هذه اللعبة حيث انه تابع اللاعب عبر أجزاء من المدينة ، محاولًا الاستيلاء عليها دون أن يتم اكتشافها إن امتلاك ذكاء اصطناعي يعمل أيضًا في التسلل ، ومحاولة القفز علي بنفس الطريقة التي أحاول بها القفز على جيراني كان أمرًا مروعًا للغاية لقد كنت ضحية زوجين من القفزات على يد الضيف.


مدينة الغموض


تتبنى Hello Neighbor 2 أيضًا تصميم العالم المفتوح من بين المنازل والمنشآت المختلفة التي يمكن للاعبين اقتحامها ، لا يوجد ترتيب صارم يتعين عليهم القيام بذلك إذا كنت ترغب في قضاء ساعات في محاولة اكتشاف سر المخبز أو الركض مباشرة إلى منزل الشخصية ، فهذا من اختصاصك.


يؤثر نهج العالم المفتوح هذا أيضًا على تصميم الألغاز في Hello Neighbor 2 في عدة مناسبات ، تطلبت بعض الألغاز مني جمع عنصر أو معلومات من منزل أو موقع آخر في المدينة إنه شعور مُرضٍ عندما تبتعد عن اللغز ثم تعثر على القطعة المفقودة لتصل إلى الحل في مكان آخر.


الألغاز البيئية على وجه التحديد هي ما تفعله TinyBuild جيدًا في Hello Neighbor 2 يبدو كل مبنى (يمكنك الدخول إليه) وكأنه لغز ضخم ينتظر الحل سواء كان بابًا مغلقًا بأقفال متعددة ، أو خزائن تتطلب مجموعات لفتحها ، أو غرف سرية لا يمكن فتحها إلا بعنصر معين ، فإن كل هيكل عبارة عن كرة عملاقة من الغموض حتى عندما لم أكن أعرف بالضبط كيفية حل اللغز ، شجعني على تجربة الميكانيكا.


قد يهمك ايضاً:  لعبة The Long Dark.

كشف الأسرار المظلمة


يعد التخفي جانبًا رئيسيًا آخر في لعبة Hello Neighbor 2 ، حيث تتسلل باستمرار إلى منازل الأشخاص والخروج منها أثناء محاولتك تجنب الكشف لا يجب عليك فقط البقاء بعيدًا عن مجال رؤيتهم ، ولكن يجب أيضًا أن تظل هادئًا قدر الإمكان. 


سيؤدي إصدار الضوضاء إلى إبلاغ الشخصيات غير القابلة للعب القريبة ، مما قد يكشف عن هويتك كانت هناك حالة داس فيها على لعبة صرير لم ألاحظها على الأرض ، واقتحم المالك الغرفة بعد ثوانٍ بينما كنت سريعًا بما يكفي للاختباء في خزانة ، كانت الشخصية ذكية بما يكفي لتعرف أن هذا هو المكان الوحيد للاختباء في الغرفة وجعلني على حق.


محاولة التخفي في Hello Neighbor أمر مبهج. ومع ذلك ، يبدو أن اللعبة لم تُلعب دائمًا وفقًا لقواعدها الخاصة بعض الأصوات ، مثل فتح / غلق الأبواب والاختباء في الخزانات ، لم تنبه الذكاء الاصطناعي ، على الرغم من كونها عالية جدًا. 


أتخيل أن هذا لتجنب معاقبة اللاعب على التنقل ببساطة ، لكن بدا الأمر وكأنه تناقض مباشر مع القواعد المعمول بها في اللعبة ربما كان من الممكن أن تكون هذه الأصوات غير المهمة أكثر هدوءًا ، أو ربما تخبرك اللعبة مسبقًا بالأصوات التي يجب تجنبها في بعض الأحيان كان من الصعب علي التمييز بين الأصوات الآمنة وأي الأصوات تنبه الذكاء الاصطناعي.


السيد بيترسون في فيلم Hello Neighbor 2


لقد وجدت أيضًا أن واجهة المستخدم وعناصر التحكم الخاصة باللعبة صعبة للغاية. يتعين على اللاعبين فتح مخزونهم فعليًا ، والذي يمكنه الاحتفاظ بخمسة عناصر فقط لا توجد طريقة لربط فتحات المخزون بمفاتيح الاختصار ، لذلك قد يكون من المحبط محاولة الوصول بسرعة إلى عناصر معينة خلال أوقات الانشغال سيكون من الجيد أيضًا أن أتمكن من التمرير بسرعة عبر العناصر الموجودة في مخزوني باستخدام عجلة الماوس.


أتخيل أنه سيكون من الأسهل بكثير تبرير هذه المشكلات لأولئك الذين انغمسوا في امتياز Hello Neighbor وجميع تعديلاته ، حيث أصبحت تجربة أقل من مثالية مساوية للدورة التدريبية ومع ذلك ، سيترك معظم اللاعبين قليلاً حسب الرغبة.


العودة إلى المنزل مرة أخرى


يبدو Hello Neighbor 2 وكأنه نسخة محدثة من اللعبة الأولى إنها أكبر بكثير من اللعبة الأولى ، وتوسيع تقنية الذكاء الاصطناعي لتشمل شخصيات إضافية هو خطوة مرحب بها خارج ذلك ، هناك القليل جدًا الذي يفصل بين اللعبتين. 


كما لا يزال Hello Neighbor 2 يحتوي على واجهة مستخدم عالية الأداء ، وعناصر تحكم فرعية ، ومشكلة في التوافق مع قواعده الخاصة. حيث كانت هناك فرصة حقيقية لنقل الامتياز إلى المستوى التالي ، فإن هذا التكملة يبدو وكأنه أكثر من نفس الشيء.


منصات تجدنا عليها

الانضمام والمتابعة والاشتراك في بعض وسائل التواصل الاجتماعي لدينا:
موافقة ملف تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.

404شيء خاطئ!

لا يمكن العثور على الصفحة التي طلبتها. لما لا تتصفح مرة اخرى؟

أنقر للعودة
ِإم شيل: بإمكانك ان تشترك في قنات التلجرام لتبقى على اطلاع بجميع المواضيع. شكراً لزيارتك اشترك!
google-playkhamsatmostaqltradent