لعبة The Long Dark وصول الحكايات من الإقليم الأقصى
recent
أخبار ساخنة

لعبة The Long Dark وصول الحكايات من الإقليم الأقصى

EVER HERE
الصفحة الرئيسية

 لعبة The Long Dark وصول الحكايات من الإقليم الأقصى

لعبة The Long Dark
The Long Dark

في كثير من الأحيان ، يبدو أن اللعبة التي تم لعبها لمدة ثماني سنوات لديها الكثير من أجلها ، ولكن هذا هو الحال مع لعبة The Long Dark حيث أضافت لعبة Tales من Far Territory Expansion Pass.



التي تم إصدارها مؤخرًا قدرًا هائلاً من القيمة حتى في أولى مراحلها الست ، مما يجعل ما قد يكون أفضل لعبة بقاء نقية أفضل خاصة بعد قضاء بضعة أيام في استكشاف كل شيء معروض ، أنا متحمس أكثر من أي وقت مضى لمستقبل The Long Dark.


أولاً ، تضيف Tales from the Far Territory منطقة مركزية جديدة ، Transfer Pass ، ومنطقة جديدة ضخمة تسمى Forsaken Airfield الحفاظ على موضوع غير رسمي في The Long Dark وهو أنه لا شيء يأتي بسهولة ، يجب على اللاعبين الذين يرغبون في زيارة هذه المناطق الجديدة السير هناك داخل اللعبة قبل فتح هذه المناطق كمواقع تفرخ لعمليات التشغيل المستقبلية. 


تبدأ الرحلة إلى هذه المناطق الجديدة في Broken Railroad وسيستغرق الناجون أكثر من 30 دقيقة للقيام بالرحلة ، على افتراض أن الطقس جيد ولا يحدث شيء غير متوقع ، وهو افتراض كبير في The Long Dark.


بقدر ما كنت أرغب في التحضير لرحلتي إلى Forsaken Airfield ، فقد كنت صبورًا وانطلقت من نقطة تفرخي في Mystery Lake بعد يومين فقط. 


كان لديه ملابس جيدة ، وأحد أنواع البندقية الجديدة ، ومسدس ، وقدرة حمل محدودة حيث كنت محظوظًا بالحصول على ذلك ، حيث تم تحديث طاولات الغنائم في The Long Dark بحكايات من الإقليم الأقصى ، لذلك لم أعد أعرف إلى أين أذهب للعثور على بعض الأساسيات. 


أخذتني المحطة الأولى في رحلتي من Mystery Lake إلى Forlorn Muskeg و Broken Railroad قضيت يومًا أو يومين هناك ، لكن سرعان ما شرعت في القيام برحلة النقل في الغرب الأوسط.


مقابلتي مع Hinterland Studio


في مقابلتي مع Hinterland Studio قبل إصدار حكايات من الإقليم الأقصى ، تحدث رافائيل فان ليروب ، المؤسس والمدير الإبداعي ، عن المدة التي ستستغرقها هذه الرحلة. لم أكن أمزح وبعد أول 30 دقيقة من المشي عبر المناجم المظلمة وعلى طول مسارات القطارات المؤدية إلى مبنى المستودع الشاغر في ممر النقل ، احتشدت بجوار نار دافئة ، محميًا من الرياح. 


في صباح اليوم التالي ، توجهت إلى مطار Forsaken حيث استغرق الأمر حوالي نصف ساعة أخرى للوصول أخيرًا إلى قلب تلك المنطقة ، مطار 31.


Forsaken Airfield هي خريطة ضخمة بها الكثير من المساحات المفتوحة. هناك مأوى ، لكن الهياكل الآمنة قليلة ومتباعدة بمجرد مغادرة جزء المطار الفعلي ويعتبر Airfield 31 هو أكثر الأشياء أمانًا في هذه المنطقة ، حيث يوجد به حظيرة للطائرات و ATC والعديد من الطائرات والمروحيات والمركبات التي توفر المأوى يمكنك قضاء يوم أو يومين في النهب وأنا متأكد من أنك ستغادر بشكل أفضل مما كانت عليه عندما وصلت. قد لا يكون كافيا.


يتسم Forsaken Airfield بالبرودة الشديدة مع رياح تصم الآذان تجعلك غير مرتاح حتى وأنت مرتاح على كرسي الألعاب الخاص بك. اضطررت إلى الاستكشاف في منتصف إلى وقت متأخر بعد الظهر عندما كانت درجة الحرارة أكثر تسامحًا. 


حتى أن ذلك كان يمثل تحديات لأنه لم يكن لديه فكرة عن المكان الذي يمكن أن يجد فيه مأوى مناسبًا للنوم عندما عثرت على مقصورتين ، قررت أن أقضي بضعة أيام في العمل بهما بينما كنت أستمر في رؤية ما تقدمه شركة Forsaken Airfield. 


ومع ذلك ، لم أشعر أبدًا بالثقة التي كنت أستمتع بها في لعبة The Long Dark بصفتي أحد الناجين ذوي الخبرة ولديهم معرفة عميقة بالأنظمة والمناطق ، يمكنني دائمًا "استعادة" الموقف الذي يمكن للآخرين تجنبه وقد جعلتني Forsaken Airfield أسأل نفسي في كل خطوة على الطريق.


قد يهمك ايضاً: لعبة High on Life توفر تجربة رائعة.

بالإضافة إلى المساحات الجديدة للاعبين لاستكشافها في Tales from the Far Territory ، قدم Hinterland Studio أنظمة جديدة مثل Glimmer Fog و Insomnia إن Glimmer Fog هي ظاهرة حصرية لمطار Forsaken في الوقت الحالي وتقوم بشحن الهواء والأرض بالطاقة الكهروستاتيكية ، مما يعيد الحياة للآلات التي عادة ما تكون في وضع الخمول. 


لا يوجد Glimmer Fog دائمًا ، ولكن عندما يكون كذلك ، فإن قضاء الكثير من الوقت فيه يمكن أن يسبب الأرق عندما ضرب خطر الأرق ، كانت غريزتي هي البقاء في مقصورتي حتى يمر ، واعتقد أن لدي ما يكفي من الطعام والماء ليومين. 


كانت غرائزي جيدة ، ولكن مثلما يؤثر الأرق الحقيقي على حكمك ، فقد ارتكبت خطأ الذعر بعد ليلة مروعة من النوم المتقطع وقررت الخروج من Glimmer Fog ندمت على هذا القرار على الفور تقريبًا وقضيت عدة ساعات في محاولة لإشعال النار في وسط الغابة ، دون أدنى فكرة عن مكان وجودي أو في أي اتجاه سيقودني إلى الأمان. 


عندما تلاشى الضباب بعد عدة ساعات ، لم يكن على بعد أكثر من دقيقتين سيرًا على الأقدام من المطار The Long Dark هي اللعبة الوحيدة التي لعبتها على الإطلاق حيث يمكن أن أموت ضائعًا في الثلج والضباب ولا أدرك أنني كنت على بعد 100 قدم من المأوى.


بعد هذه التجربة ، قررت مغادرة Forsaken Airfield والعودة إلى الأمان والألفة في Mystery Lake بينما كنت أحب الذهاب إلى مكان جديد ، لم أكن مستعدًا قادني فضولي إلى موقف كنت أعلم أنه محفوف بالمخاطر ، وكدت أدفع ثمنه بحياة الناجي.


هذا مثير للغاية بالرغم من ذلك. أعرف ما يجب علي فعله للاستعداد. لا أحتاج فقط إلى العودة وقهر Forsaken Airfield لاستعادة تلك الثقة ، ولكني بحاجة أيضًا إلى الاستعداد للمنطقتين الإضافيتين اللتين تأتيان مع بطاقة التوسيع لا تمنح الحكايات من الإقليم الأقصى الناجين شيئًا للحفر فيه الآن فحسب ، بل تفتح أيضًا الباب لمستقبل واعد لـ The Long Dark.


منصات تجدنا عليها

الانضمام والمتابعة والاشتراك في بعض وسائل التواصل الاجتماعي لدينا:
موافقة ملف تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.

404شيء خاطئ!

لا يمكن العثور على الصفحة التي طلبتها. لما لا تتصفح مرة اخرى؟

أنقر للعودة
ِإم شيل: بإمكانك ان تشترك في قنات التلجرام لتبقى على اطلاع بجميع المواضيع. شكراً لزيارتك اشترك!
google-playkhamsatmostaqltradent