لعبة High on Life توفر تجربة رائعة
recent
أخبار ساخنة

لعبة High on Life توفر تجربة رائعة

EVER HERE
الصفحة الرئيسية

لعبة High on Life توفر تجربة رائعة

لعبة High on Life
لعبة High on Life


لا يعد الرجم شرطًا للاستمتاع بأحدث عروض لعبة Squanch Games ، High on Life ، على الرغم من أنه يبدو بالتأكيد أنه سيكون شيئًا يمكن أن يساعد في تحسين التجربة بشكل عام ليس لأن اللعبة سيئة ؛ في الواقع ، الكثير منها ممتع بشكل فريد وغامر بشكل مدهش بطريقته الغريبة الخاصة.


بدلاً من ذلك ، يضيء جو اللعبة بشكل أكثر إشراقًا عند النظر إليه من خلال عدسة اللاعبين الذين يستمتعون بالطرق الفوضوية وعديمة الفكاهة في كثير من الأحيان في حين أن هذه اللعبة البطيئة والمكتظة قد لا تكون مناسبة للجميع ، فإن أولئك الذين يمكنهم النقر عليها ومزيجها المميز من الفكاهة سيقضون وقتًا ممتعًا.


مرحبا بكم في الفضاء


تركز الفرضية المركزية في الحياة على غزو كارتل G3 الفضائي الأرض بحثًا عن الاشياء ، والتي تأتي بالنسبة لهم في شكل بشر بأخذ دور مراهق بلا هدف تحول إلى صائد جوائز ، ستحاول ، جنبًا إلى جنب مع مسدس الحديث الموثوق به والمقص السهل ، تصحيح الأمور من خلال إكمال مجموعة متنوعة من الوظائف التي تعتمد أساسًا على قتل الأجانب.


على السطح ، تبدو لعبة High on Life وكأنها مغامرة كون بديلة من ماركة Rick & Morty مليئة بروح الدعابة الغريبة حفر أعمق قليلا وستجد قدرا مدهشا من الاعتبار المضمنة فيه في البداية ، لعبة High on Life هي لعبة تبدو وكأنها صندوق رمل غير منظم تم إعداده للعب بدلاً من سرد مباشر مع بعض المسارات الجانبية.


ينفتح السرد مع تقدمك في الأجزاء والقطع المنتشرة في جميع أنحاء اللعبة ، ومدى العمق الذي تختاره للتعمق في القصص المحيطة بكل شخصية ومهمة المكافأة متروك لك تمامًا على الرغم من أنك تتمتع بهذه الحرية ، إلا أن اللعبة لديها طريقة مميزة لمكافأة اللاعبين والتفاعل معهم الذين يتحلىون بالصبر (أو العناد) بما يكفي لرؤية كل لحظة حتى النهاية.


مثال على ذلك أثناء إحدى المهام ، يكون لدى اللاعب هدف الانتظار لمدة ساعة كاملة ومن الواضح أن هناك خروجًا آخر أسهل متاحًا على الفور يسمح للاعبين بالوصول إلى المنطقة التالية لقد كان فضولي أفضل مني هنا على الرغم من أنني قررت ، كما تعلمون ، لدي بعض الترفيه والوجبات الخفيفة في الخلفية ، دعنا نترك اللعبة وننتظر لمدة ساعة ونرى ما سيحدث.


ومن دواعي سروري أن اللعبة استجابت لهذا القرار الغريب بتقديم مقتطفات من المحتوى الإضافي هنا وهناك في حين أن المردود لم يكن كبيرًا ، أو كثيرًا من أي شيء ، حقًا ، فقد حصلت على الأقل على الرضا الشخصي لكوني قادرًا على القيام بذلك إذا أردت ذلك غالبًا ما تقر الشخصيات أيضًا بأفعالك خارج تلك المرتبطة بالأهداف ، على سبيل المثال إذا قفزت على الرفوف في متجر البيدق ، فسوف يسخرون منك ويسألون عما إذا كنت تستمتع هناك.


تحدثت شخصية عالية في Life NPC عن كيف يسخرون من الناس وأنهم ليسوا شخصًا لطيفًا.


مثال آخر على لعبة High on Life مدروسة وأعمق مما تعتقد أن السرد هو شخصية NPC التي تصادفها قليلاً في اللعبة في عرض توضيحي قمت به في PAX West في سبتمبر ، انتهى بي المطاف بقتلهما وكان هذا هو الحال في لعبة High on Life Run ، قررت الانحناء والاستماع إليه يهينني حتى نفد الحوار.


على الرغم من أن هذه الشخصية مزعجة بشكل متعمد ، فقد كشف أسلوب الانتظار والترقب هذا أن NPC أصبحت تدريجيًا أكثر يأسًا لإثارة العداوة لك حتى أصبح من الواضح أن حياة الشخصية مروعة وأنهم يزعجونك عمدًا لمساعدتهم على إنهاءها. ..



تم العثور على الفكاهة المرتبطة بالفكاهة وغيرها من الموضوعات المظلمة في جميع أنحاء High on Life ، والتي لم تزعجني كشخص عانى من الاكتئاب طوال معظم حياتي ومع ذلك ، قد يزعج بعض اللاعبين ، خاصةً أنه منتشر في معظم تاريخ اللعبة.


تشيللين مع تامي وتي ريكس

High on Life
High on Life


خارج أنشطة اللعبة الرئيسية ، تقدم High on Life أنشطة جانبية بما في ذلك فرصة مشاهدة فيلم حقيقي من تسعينيات القرن الماضي يسمى Tammy and the T-Rex لم أشاهد الفيلم أو أسمع عنه من قبل ، لكنني استمتعت بمشاهدته بالكامل بينما كنت جالسًا وأتظاهر بالجلوس على الأريكة. هذا مجال آخر تكافئ فيه اللعبة الصبر ، مما يتيح لك ضبط العروض التمثيلية والإعلانات التجارية التي كانت ، بالنسبة لي ، من بين النقاط البارزة في اللعبة.


في إحدى المهام ، مررت بالعديد من شاشات التلفزيون مع ظهور الإعلانات التجارية والتقدم مع تقدمي. كان أول إعلان تجاري لـ Mothers Against Violence ، والثاني لحملة مماثلة لكنها مختلفة ، Mothers for Violence. في النهاية ، وصل الأمر إلى نقطة حيث تم التعامل معي مع إعلان تجاري بعنوان "أمهات مقابل / ضد العنف".


عالية على الحياة NPC جالسًا يعزف على طبل متجر البيدق الذي يمكنك شراؤه لهم.


هناك مجال آخر انحرفت فيه عن اللعبة الرئيسية وهو تعلم المزيد عن كل من الشخصيات غير القابلة للعب كان لدى أحد الشخصيات غير القابلة للعب صديقًا يتواصل مع أصوات كوميديا ​​مبتكرة ، أعلم. لكن الغريب أن هذا NPC يريد طبلًا ، وإذا اشتريت له واحدة من مرهن قريب ، فسوف يعزفها وإنها في الواقع جيدة جدًا.


في منطقة الصالة ، هناك أجنبي سيعرض عليك لعب trungle-funk ولسوء الحظ ، لم يكن جيدًا جدًا في ذلك ، حيث تتكون الموسيقى في الغالب من صراخ مسجل الشريط والصراخ على أي حال ، تركت شخصيتي تقف لمدة دقيقة أو دقيقتين ، جاثمة على الأرض وكأنها ترقص حيث كانت ممتعة ، على الأقل بالنسبة لي كما أحب تلك اللحظات وكيف أن اللعبة لا تتوقع منك أن تأخذ الأمر على محمل الجد.


لسوء الحظ ، هناك بعض المشكلات الصارخة التي تمنع High on Life من الوصول إلى إمكاناتها الكاملة من بين هذه الميزات إمكانية الوصول المتواضعة بشكل محزن إلى رصيدها ، تفتح اللعبة بتحذير من النوبة ومع ذلك ، عندما صادفت أحد المشاهد التي يمكن أن تؤدي إلى هجوم في إحدى معارك الرؤساء المبكرة ، لم يكن إدراجها ضروريًا.


كان من الممكن ، وربما كان ينبغي تغيير ذلك الجزء من القتال بخلاف ذلك ، أثناء محاولة مشاهدة البرامج التلفزيونية ، أحيانًا تظهر الترجمة وأحيانًا لا تظهر حيث انه لم تكن الترجمات دائمًا متوافقة بشكل صحيح مع ما يقال ، أيضًا ، غالبًا ما تختفي من الشاشة قبل الأوان ولا يوجد أيضًا خيار لزيادة حجم النص.


على الرغم من أنني استمتعت حقًا بروح الدعابة في اللعبة ، إلا أنها أحيانًا ما تكون قصيرة تسحب بعض الشخصيات غير القابلة للعب مقالب تميل أكثر نحو الإحراج ، مثل NPC الذي يسعد بالتبول على نفسه ويشرع في القيام بذلك أمامك مباشرة. 


هذا الشخص لم يلتصق بالهبوط تمامًا ، على الرغم من أنه لمواجهة ذلك ، شعرت بالسعادة عندما واصل عمال البناء في شركة NPC تأنيبي في الخلفية بينما كنت أسير بعيدًا عنهم.



تحتوي High on Life أيضًا على بعض المشكلات والأخطاء الطفيفة في الأداء ، ولكنها ليست متطفلة مثل بعض خيارات التصميم داخل اللعبة بصرف النظر عن المرئيات التي أجدها لطيفة مقارنة ببقية اللعبة ، هناك أيضًا لحظات مثل هذه حيث تختار أخت الشخصية الرئيسية التحديق في باب السيارة بينما يدخن أجنبي شخصًا بأكمله على الجانب الآخر من الشارع.




دليل Squanch للمجرة


منطقة صحراوية عالية في الحياة بها لافتة تشير إلى الكثبان الرملية تقرأ: خطر الديدان الرملية اللعاب السام.


انتهى بي الأمر إلى الإعجاب بـ High on Life أكثر بكثير مما اعتقدت إنه أمر غريب وملتوي ولا يشبه أي شيء لعبته هذا العام. من المؤكد أن الحالة المزاجية للعبة ستتأثر أو تضيع بالنسبة للكثيرين ، ولكن مع ذلك ، أعتقد أن High on Life تستحق المراجعة على الرغم من ذلك خاصة إذا كنت تحب ألعاب النوع "اختر مغامرتك الخاصة".


هناك قتال خفيف داخل اللعبة وحل الألغاز ، ولكن في جوهرها ، High on Life هي مغامرة سردية في بيئة منعزلة لا تتطلب أكثر من وقتك واهتمامك باعتباري شخصًا يشعر بالتوتر والإحباط قليلاً بشأن الموسم مؤخرًا ، فأنا أقدر ذلك بصدق (والقدرة على رؤية تامي وتي ريكس ، هذا رائع جدًا أيضًا).

منصات تجدنا عليها

الانضمام والمتابعة والاشتراك في بعض وسائل التواصل الاجتماعي لدينا:
موافقة ملف تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.

404شيء خاطئ!

لا يمكن العثور على الصفحة التي طلبتها. لما لا تتصفح مرة اخرى؟

أنقر للعودة
ِإم شيل: بإمكانك ان تشترك في قنات التلجرام لتبقى على اطلاع بجميع المواضيع. شكراً لزيارتك اشترك!
google-playkhamsatmostaqltradent