نهائي مونديال قطر 2022 Argentina vs France
recent
أخبار ساخنة

نهائي مونديال قطر 2022 Argentina vs France

EVER HERE
الصفحة الرئيسية

 نهائي مونديال قطر 2022 Argentina vs France

2022 Argentina vs France
2022 Argentina vs France


مباراة واحدة هي كل ما تبقى حيث يتطلع ليونيل ميسي وليونيل سكالوني لقيادة الأرجنتين للفوز بــ نهائي كأس العالم قطر 2022 عندما تواجه فرنسا في النهائي يوم الأحد حيث سيواجهون أقوى معارضة لهم في البطولة حتى الآن ، لكن خط وسط الشباب يتماشى جيدًا مع البلوز وقد تمكن إنزو فرنانديز ورودريجو دي بول وأليكسيس ماك أليستر من الصمود أمام الخصوم والحفاظ على تقدم الأرجنتين خلال كأس العالم حتى الآن.


هذه هي اللحظة التي كنا ننتظرها جميعًا حيث سيتم التعامل مع المشاهدين في مواجهة الوزن الثقيل بين كيليان مبابي وأنطوان جريزمان وأوليفييه جيرو وفرنسا ضد ليونيل ميسي وجوليان ألفاريز وإميليانو مارتينيز والأرجنتين في إحدى الزوايا ، لديك فريق فرنسي يضم عددًا قليلاً من اللاعبين من 2018 يتطلعون إلى التكرار. 


وفي الركن الآخر ، لديك أعظم لاعب في هذا الجيل يلعب آخر مباراة له في كأس العالم ويبحث عن قطعة واحدة من الأجهزة التي كانت خزنته مفقودة بغض النظر عما سيحدث يوم الأحد ، سينتهي الأمر بفريق واحد بنجم ثالث على شارته وفريقان بعيدًا عن مواجهة البرازيل في معظم ألقاب كأس العالم للرجال.


نظرًا لكون ثيو هيرنانديز ظهيرًا أيسرًا هجوميًا فائقًا ، سيكون لدى الفريق فرصة للتقدم إذا كان بإمكان خط الوسط المساعدة في استغلال هذه الميزة ورد أن الفيروس الذي أبقى دايوت أوبيكانو وأدريان رابيو خارج فوز فرنسا على المغرب انتشر إلى المزيد من أعضاء الفريق.


وقال عثمان ديمبيلي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة "لسنا خائفين من هذا الشي" حيث كان هنالك بعض اللاعبين يعانون من آلام في المعدة لقد صنعت لهما بعض شاي الزنجبيل والعسل وشعروا بتحسن بعد ذلك. آمل أن يكون الجميع جاهزين للنهائي."


أخبار المنتخبين في نهائي مونديال قطر 2022


الأرجنتين: تتزايد الثقة مع تقدم البطولة ، وتتطلع الأرجنتين إلى أن تصبح الفريق الأول منذ إسبانيا في 2010 والفريق الثاني الذي يفوز بنهائي كأس العالم بعد خسارته في المباراة الافتتاحية للبطولة مع الطريقة التي قاموا بها بتفكيك دفاع كرواتيا القوي ، ستحتاج فرنسا إلى أن تكون في حالة تأهب قصوى لأن هذا الفريق الأرجنتيني هو أكثر بكثير من مجرد إيقاف ميسي كان Julián Álvarez بديلاً موثوقًا به في صدارة الهجوم ، لكن الأرجنتين تحصل على الأهداف من أي مكان يحتاجون إليه في أي يوم.


لدى CBS Sports بودكاست كرة قدم يومي جديد يغطي كل ما تحتاج لمعرفته حول هذه اللعبة الجميلة تأكد من متابعة House of Champions لتغطية أكبر المباريات ، والقصص ، ونقل الأخبار مع Fabrizio Romano وكل شيء آخر يحدث في الرياضة الأكثر شعبية في العالم.


فرنسا: سيعرف ديدييه ديشان أن هيرنانديز سيكون الهدف خلال المباراة ، لكن هذا لم يكن مشكلة خلال البطولة حتى الآن حيث قدم هوجو لوريس تصديات رائعة في اللحظات الحاسمة أنقذ لوريس 10 تصديات ، لكن معظمهم جاء في مرحلة خروج المغلوب بسبب مدى سيطرة فرنسا على الكرة.


ونظرًا لأن الفريق غالبًا ما يفقد الكرة في المواقف التي تسمح بانتقالات سريعة ، يجب أن يظل لوريس يقظًا طوال المباراة ، حيث يمكن أن يؤدي الخطأ إلى إغراق فرنسا.


توقعات نهائي كأس العالم قطر 2022


سيحدد ميسي وكيليان مبابي وتيرة تسجيل كلا الهدفين ، لكن الفاريز هو الذي سينتهي به الأمر بتسجيل هدف الفوز وإرسال الأرجنتين إلى لقبها الأول في كأس العالم منذ عام 1986  الفريق: الأرجنتين 2 ، فرنسا 1.




تحالفات فرنسا مع الأرجنتين


لا يهتم ديدييه ديشان مدرب فرنسا بمساعدة ليونيل ميسي على تعزيز قضيته ليصبح أعظم لاعب على الإطلاق في نهائي كأس العالم يوم الأحد.


يسعى نجم الأرجنتين إلى تحقيق أول نجاح في هذه المسابقة التي من المحتمل أن تدفعه إلى التفوق على أي من منافسيه للفوز بلقب الأعظم على الإطلاق.


لكن ديشان ، الذي شارك في الانتصارين السابقين لفرنسا كقائد ثم كمدرب ، يفضل تحويلها إلى ثلاثية في قطر.


وحول إمكانية حصول ميسي على الكأس ، قال: "سنفعل كل ما في وسعنا بشريًا حتى لا يحدث هذا".


إنه الفريق رقم 3 في العالم حسب تصنيف الفيفا للرجال مقابل رابع أفضل فريق والبطل المدافع عن الحدث الذي يقام كل 4 سنوات بعد قرابة شهر في قطر ، سيرى المشجعون الأرجنتيني ليونيل ميسي يرفع كأس العالم الأول في مسيرته الأسطورية أو يشاهدون إعادة احتفال فرنسا.


بعد الخسارة 2-1 أمام المملكة العربية السعودية في أكثر مفاجآت البطولة إثارة للجدل ، فازت الأرجنتين على المكسيك (2-0) وبولندا (2-0) لتفوز بالمجموعة الثالثة ثم فازت على أستراليا (2-1) وهولندا ( 2-2 ، الفوز 4-3 بركلات الترجيح) وكرواتيا (3-0) للتأهل إلى النهائي.


واكتسحت فرنسا المجموعة الرابعة بفوزها على أستراليا (4-1) والدنمارك (2-1) قبل أن تخسر أمام تونس (1-0). فازوا على بولندا (3-1) وإنجلترا (2-1) والمغرب (2-0) للوصول إلى النهائي. في أكثر مباراة فرنسا تحديًا ضد إنجلترا ، كان لديهم 8 تسديدات أقل ، و 3 تسديدات أقل على المرمى و 42 ٪ فقط من الاستحواذ.


وعن توقيت نهائي مونديال كأس العالم قطر 2022 سوف تكون المباراة النهائية في تمام الساعة السادسة 6:00 بتوقيت السعودية.

منصات تجدنا عليها

الانضمام والمتابعة والاشتراك في بعض وسائل التواصل الاجتماعي لدينا:
موافقة ملف تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.

404شيء خاطئ!

لا يمكن العثور على الصفحة التي طلبتها. لما لا تتصفح مرة اخرى؟

أنقر للعودة
ِإم شيل: بإمكانك ان تشترك في قنات التلجرام لتبقى على اطلاع بجميع المواضيع. شكراً لزيارتك اشترك!
google-playkhamsatmostaqltradent