ماذا تعرف حول تقنية VoIP
recent
أخبار ساخنة

ماذا تعرف حول تقنية VoIP

EVER HERE
الصفحة الرئيسية

 ماذا تعرف حول تقنية VoIP

  

ماذا تعرف حول تقنية VoIP
 تقنية VoIP

ما هو الـ VoIP؟ وهل هي مفيدة أم رخيصة؟ الجواب هو أن VoIP هو نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت. 


كما يسمح الصوت عبر الإنترنت بالاتصالات في جميع أنحاء العالم إنها طريقة للحصول على جهاز كمبيوتر مجاني لإجراء مكالمة هاتفية دولية. 


بمعنى آخر ، إنها مكالمة هاتفية من الكمبيوتر. نعم انها مفيدة ورخيصة خصوصا اذا اعجبتك كلمة free  لأنها قد تسمح لك بعض خدمات VoIP فقط بالاتصال بأي شخص لديه نفس الخدمة ، لكن البعض الآخر سيسمح بمكالمة هاتفية لأي شخص لديه رقم هاتف يتضمن أرقامًا دولية.


جهاز كمبيوتر سهل ومجاني للمكالمات الهاتفية الدولية


يسمح بروتوكول الصوت عبر الإنترنت بتحويل صوتك إلى إشارة رقمية يتم إرسالها عبر الإنترنت , بمعنى أنه إذا كنت تتصل برقم هاتف عادي ، باستخدام خدمة النطاق العريض ، يتم تحويل الإشارة إلى إشارة هاتف عادية قبل الوصول إلى الوجهة. 


بعبارات بسيطة ، يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك من خلال مودم أو محول هاتف للاتصال بالإنترنت ، وسوف يستجيب الشخص الذي تتلقاه من خلال الكمبيوتر أو الهاتف. 


وكما هو معروف أن هذا يسمح للكمبيوتر المجاني بإجراء مكالمة هاتفية دولية كل هذا يحدث مع اتصال الإنترنت واسع النطاق هذا بدلاً من خط الهاتف العادي أو التمثيلي.


المعدات المطلوبة لتحقيق ذلك هي اتصال إنترنت عريض النطاق عالي السرعة. مطلوب جهاز كمبيوتر أو محول أو هاتف متخصص آخر. تعمل بعض خدمات تقنية Voice over Internet Protocol فقط من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتف VoIP خاص ، بينما يسمح لك البعض الآخر باستخدام هاتف تقليدي متصل بمحول تقنية VoIP


إذا كنت ستستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك كمكالمة هاتفية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فستحتاج إلى بعض البرامج وميكروفون غير مكلف. 


تتصل بعض هواتف VoIP الخاصة مباشرة باتصال النطاق العريض الخاص بك وتعمل مثل الهاتف التقليدي. إذا كنت تستخدم هاتفًا مزودًا بمحول ، فستستخدم الهاتف كالمعتاد.



لتتمكن من جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك VoIP مجانيًا لمكالمة هاتفية دولية ، يجب عليك التأكد من أن مزود الإنترنت الخاص بك سيسمح لك بإجراء مثل هذه المكالمات كل ذلك يعود إلى ما ستسمح به خدمة الاشتراك الخاصة بك على خدماتك. 


تحقق من ذلك قبل أن تقرر ما إذا كان VoIP مناسبًا لك. تتمثل إحدى ميزات VoIP في أنه يمكنك تجنب الدفع مقابل كل من اتصال النطاق العريض وخط الهاتف التقليدي ، مما سيوفر لك المال. أكثر من ذلك إذا كان يمكنك إجراء مكالمة هاتفية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 


إذا كنت تسافر إلى الخارج أو إلى بلد آخر ، فيمكنك اصطحاب الهاتف والمحول معك والاتصال بجهاز كمبيوتر آخر. يتيح لك ذلك استخدام نفس مزود الخدمة لإجراء مكالمات هاتفية في المنزل.


تتمثل العيوب في أن VoIP لن يعمل أثناء انقطاع التيار الكهربائي وقد لا يتم توفير الطاقة الاحتياطية من قبل مزود الخدمة. 


لا تتصل جميع خدمات VoIP مباشرة بخدمات الطوارئ مثل 9-1-1. لن يقدم بعض الموفرين مساعدة الدليل أو قوائم الصفحات البيضاء. 


يبدو أن هذا هو الجانب السلبي للحصول على خدمة VoIP. لا تحتاج إلى تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لكي يعمل VoIP ، ولكن يجب تشغيل اتصال النطاق العريض أو إيقاف تشغيله. 


الخبر الآخر هو أنه يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك وخدمة الهاتف VoIP في نفس الوقت. نعم ، هذه طريقة رائعة لتحويل الكمبيوتر المجاني إلى مكالمة هاتفية دولية.



الخيار لك للتحقق من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. تأكد من أن لديك أكبر قدر ممكن من البرامج والمحولات ، بالإضافة إلى اتصال واسع النطاق. باستخدام المعدات المناسبة ، يمكنك إجراء مكالمة دولية مجانية من جهاز كمبيوتر إلى هاتف. 


سواء كنت تذهب إلى المدرسة أو تعمل في الخارج أو تتواصل مع عائلتك في بلدك ، فإن VoIP هو أداة رائعة للتواصل مع أحبائك والأشخاص المميزين. 


هذه طريقة لتحرير جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإجراء مكالمة هاتفية دولية الأدوات متوفرة. خطوتك التالية هي تكوين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وموفر خدمة الإنترنت لـ VoIP.


منصات تجدنا عليها

الانضمام والمتابعة والاشتراك في بعض وسائل التواصل الاجتماعي لدينا:
موافقة ملف تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.

404شيء خاطئ!

لا يمكن العثور على الصفحة التي طلبتها. لما لا تتصفح مرة اخرى؟

أنقر للعودة
ِإم شيل: بإمكانك ان تشترك في قنات التلجرام لتبقى على اطلاع بجميع المواضيع. شكراً لزيارتك اشترك!
google-playkhamsatmostaqltradent