كيف تساعد الهواتف ضعاف السمع الملايين على التواصل
recent
أخبار ساخنة

كيف تساعد الهواتف ضعاف السمع الملايين على التواصل

 كيف تساعد الهواتف ضعاف السمع الملايين على التواصل

  

كيف تساعد الهواتف ضعاف السمع الملايين على التواصل
التواصل

نحن نعيش في مجتمع يعتمد على تكنولوجيا الاتصالات أكثر من أي وقت آخر في تاريخ البشرية ومع وجود واحد من كل عشرة أشخاص يعاني من ضعف السمع ، فمن الأهمية بمكان التأكد من أن التكنولوجيا تتكيف بسهولة مع الأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع الخفيف إلى الشديد.


لحسن الحظ ، هناك عدد من الهواتف لضعاف السمع في السوق مصممة لإبقاء الجميع على اطلاع حيث تتوفر مجموعة واسعة من الهواتف ذات العدسة المكبرة ، بما في ذلك الهواتف السلكية واللاسلكية.


 إذا كنت مهتمًا بشراء هواتف لضعاف السمع ، فإليك بعض العلامات التجارية والموديلات التي يجب وضعها في الاعتبار:


  • GE: إذا كنت أنت أو أحد زملائك في العمل أو أحد أفراد أسرتك مصابًا بفقدان سمع متوسط ​​إلى شديد ولديك أيضًا مشاكل في الرؤية ، فقد تكون الهواتف ذات الأزرار الكبيرة من GE هي الحل.


تحتوي الهواتف على معادلات رسومية يمكنها تخصيص الهاتف ليناسب فقدان السمع لدى الشخص ، وتضخيم صوت الرنين حتى 90 ديسيبل ، وزيادة سماعة الهاتف حتى 40 ديسيبل. 


يعمل مكبر الصوت الأساسي المضخم بشكل رائع ، ويضمن التنبيه المرئي والاهتزاز عدم تفويت أي مكالمة.


بالنسبة للمستخدمين الذين يعانون من ضعف السمع الخفيف ، تقدم GE هاتفًا لاسلكيًا ممتازًا مع تحسينات صوتية حيث يساعد ختم الأذن الكبير على تحسين القدرة على السمع ، ويوفر الهاتف المتوافق مع المعينات السمعية تعزيزًا بمقدار 20 ديسيبل. 


بالإضافة إلى ذلك ، فإن لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية والأزرار الكبيرة وشاشة LCD الكبيرة لا تقدر بثمن لمن يعانون من مشاكل في الرؤية.


  • الوضوح - يُعرف خط الوضوح للهواتف السلكية بتضخيم الأصوات التي يريد المستمع سماعها فقط مع تقليل ضوضاء الخلفية غير المرغوب فيها وغير ذات الصلة. 


وباستخدام مقبس إخراج الصوت الذي يمكن توصيله بسماعة رأس أو طوق أو غرسة قوقعة ، يمكن للهواتف تضخيم الصوت الوارد حتى كسب 60 ديسيبل بالإضافة إلى ذلك ، فهو متوافق تمامًا مع المعينات السمعية.


  • ClearSounds: توفر ClearSounds هواتف لاسلكية لضعاف السمع وهي مثالية للأشخاص الذين يحتاجون إلى تعدد الاستخدامات والحركة التي توفرها الهواتف اللاسلكية. 


مع تضخيم يصل إلى 50 ديسيبل ، تحتوي الهواتف على عناصر تحكم في النغمات تؤثر على كل من الترددات المنخفضة والعالية. 


ايضاً مع التنبيه بالاهتزاز على الهاتف والرنين الصاخب على كل من القاعدة والجهاز ، لن تفوتك أي مكالمة أبدًا.


  • Ameriphone: يقدم Ameriphone مجموعة متنوعة من الهواتف السلكية المكبرة التي ترفع مستوى الصوت وتجعل الكلمات أكثر وضوحًا وأسهل في الفهم. 


يمنح شريط التمرير المستخدم الذي يعاني من ضعف السمع بشكل معتدل القدرة على ضبط نطاق درجة الصوت ، بينما تجعل الأزرار ذات الإضاءة الخلفية الكبيرة الاتصال أمرًا سهلاً للمكفوفين.


بالطبع ، الهواتف الأرضية واللاسلكية هي مجرد نوع واحد من التكنولوجيا التي يمكن أن تساعد الأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع. 


تعد هواتف TTY / TDD ضرورية لبعض الأشخاص ، في حين أن أجهزة التحذير مثل أجهزة الكشف عن الدخان ، وأجهزة الكشف عن أول أكسيد الكربون ، وأجهزة الراديو للتنبيه بالطقس يمكن أن تنقذ الأرواح. وبالمثل ، يمكن لأجهزة الاستشعار والتنبيهات الضوئية وهزازات السرير أن تجعل الحياة أسهل للأشخاص الذين يعانون من إعاقات سمعية.


يتم تصنيع الهواتف المخصصة لضعاف السمع من قبل مجموعة متنوعة من الشركات المصنعة ولها ميزات لا تعد ولا تحصى. 


اخيراً, للعثور على الهاتف المناسب لاحتياجاتك ، قم بالتسوق في متجر إلكتروني حسن السمعة لديه شركاء مبيعات على دراية ويتوقون للمساعدة في الحصول على ماتريد بسهولة.


منصات تجدنا عليها

الانضمام والمتابعة والاشتراك في بعض وسائل التواصل الاجتماعي لدينا:
موافقة ملف تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.

404شيء خاطئ!

لا يمكن العثور على الصفحة التي طلبتها. لما لا تتصفح مرة اخرى؟

أنقر للعودة
ِإم شيل: بإمكانك ان تشترك في قنات التلجرام لتبقى على اطلاع بجميع المواضيع. شكراً لزيارتك اشترك!
google-playkhamsatmostaqltradent