لماذا يعد تعليم كلية المجتمع بداية جيدة
recent
أخبار ساخنة

لماذا يعد تعليم كلية المجتمع بداية جيدة

EVER HERE
الصفحة الرئيسية

 لماذا يعد تعليم كلية المجتمع بداية جيدة

  

تعليم كلية المجتمع
كلية المجتمع

يبحث الكثير من الأشخاص عن الكلية التي سيحضرونها بعد التخرج من المدرسة الثانوية ويبحثون عنها. 


يتطلع الطلاب المتحمسون إلى وقتهم في الكلية بينما يفرك الآباء أيديهم على أمل أن يختار أطفالهم الالتحاق بكلية ليست قريبة من المنزل فحسب ، بل في حدود ميزانيتهم ​​أيضًا. 


مصدر قلق آخر لدى الآباء عندما يقرر أبناؤهم الالتحاق بالكلية هو ما إذا كانت الكلية التي يلتحقون بها ستحصل على الخدمات المتخصصة والفردية التي اعتاد أطفالهم على تلقيها في المدرسة الثانوية أم لا. 


واجه الأمر ، تميل الجامعات الأكبر إلى أن تكون غير شخصية إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بتعليم طلابها.


أحد الإجابات على كل هذه المخاوف وأكثر هو اصطحاب طلاب المدرسة الثانوية إلى كلية مدتها سنتان بدلاً من رميهم في ذئاب الكلية ، إذا جاز التعبير. 


يجد الكثير من الناس أن الكليات التي مدتها سنتان يمكن أن تقدم بالفعل تعليمًا أعلى من الكليات ذات الأربع سنوات لأول عامين أو دورات أساسية على مستوى الكلية. 


لن تحصل على تعليم متخصص أو محدد في كلية مدتها سنتان متاح لطلاب المستوى الأعلى في المستوى الجامعي ، لكن معظم الطلاب يجدون أن أول عامين من تعليمهم الجامعي يركزان على الحصول على دورات ودورات دراسية والمتطلبات الأساسية بدلاً من الدورات المتخصصة اي دورات في مجال دراستك المقصود.


يجد العديد من الأشخاص أيضًا أن أول عامين من كلية المجتمع (الانتقال من حوض سباحة صغير إلى بحيرة أكبر) أسهل بكثير في إدارتها من الانتقال مباشرة من المدرسة الثانوية إلى الكلية من المسبح إلى المحيط. 


غالبًا ما يكون للجامعات فصول دراسية منخفضة المستوى مثل فصول القاعات. تقدم هذه الفصول القليل من التعليمات الفردية أو لا تقدم تعليمًا فرديًا وغالبًا ما تغرق أو تسبح في أنواع من الفصول الدراسية. 


وغالبًا ما يضيع الطلاب ذوو الاحتياجات التعليمية الخاصة في المراوغة عند دخول الكلية. تقدم كليات المجتمع عددًا أصغر من الفصول الدراسية ، وفرصًا رائعة للتدريس ، بالإضافة إلى فصول دراسية حول كيفية الدراسة.


كليات السنتين أسهل بكثير في وضع ميزانية لها مقارنة بمعظم الكليات. يجد معظم الناس أن كلية المجتمع لا تضع أي عبء مالي تقريبًا على العائلات التي تضع الكلية. 


أضف إلى ذلك حقيقة أن معظم كليات المجتمع تقدم جداول دراسية مرنة للغاية وحتى بعض الدورات التدريبية عبر الإنترنت وستجد أن هناك العديد من الأسباب للنظر في كلية مجتمع تتجاوز متطلبات الميزانية.


فائدة أخرى للطلاب الذين يرغبون في الانضمام إلى القوى العاملة عاجلاً وليس آجلاً هي أنه يمكنهم الحصول على درجة أو شهادة في برامج معينة من كلية مدتها سنتان. 


هذا يعني أنه يمكنك في الواقع التخرج والبدء في الكسب في وقت أقرب بكثير مما لو التحقت بكلية مدتها أربع سنوات للحصول على درجة علمية. إذا لم تكن متأكدًا من رغبتك في استثمار السنوات الأربع أو الخمس القادمة من حياتك في الحصول على شهادة أو لم تكن مستعدًا للالتزام بخط عمل واحد لبقية حياتك ، فهذه فكرة جيدة  قضاء عامين في كلية المجتمع بدلاً من الانتقال مباشرة إلى بيئة جامعية.


إذا كنت تفكر في ما إذا كانت كلية المجتمع أو التعليم لمدة عامين هو أفضل مسار للعمل لاحتياجاتك الخاصة ، فإنني أوصي حقًا بإعداد قائمة بإيجابيات وسلبيات كل منها وتحقيق التوازن بين ميزانيتك لمعرفة المكان الذي ستفعله أكثر. 


من المحتمل أن تكون في حاجة إليها  تذكر أنه يمكنك دائمًا الانتقال إلى إحدى الجامعات بعد إكمال تعليمك الجامعي لمدة عامين أو في أي وقت أثناء ذلك التعليم ، طالما أنك تفي بمتطلبات القبول بالكلية. حظًا سعيدًا ، وتذكر أن تعليمك الجامعي هو أحد أكبر العوامل التي تنبئ بالأرباح المستقبلية ، لذا تعامل مع الأمر بجدية.


منصات تجدنا عليها

الانضمام والمتابعة والاشتراك في بعض وسائل التواصل الاجتماعي لدينا:
موافقة ملف تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.

404شيء خاطئ!

لا يمكن العثور على الصفحة التي طلبتها. لما لا تتصفح مرة اخرى؟

أنقر للعودة
ِإم شيل: بإمكانك ان تشترك في قنات التلجرام لتبقى على اطلاع بجميع المواضيع. شكراً لزيارتك اشترك!
google-playkhamsatmostaqltradent