هل تمنحك مشروبات الطاقة حقًا الطاقة أم مجرد دهون المعدة؟
recent
أخبار ساخنة

هل تمنحك مشروبات الطاقة حقًا الطاقة أم مجرد دهون المعدة؟

EVER HERE
الصفحة الرئيسية

 هل تمنحك مشروبات الطاقة حقًا الطاقة أم مجرد دهون المعدة؟

  

مشروبات الطاقة
مشروبات الطاقة

لدي الكثير من الأسئلة حول جميع مشروبات "الطاقة" الجديدة هذه التي دخلت السوق في السنوات القليلة الماضية. 


وكما يبدو أن الجميع غاضبون ، خاصة من الشباب ، حيث يعدون العالم بمزاعم شنيعة حول مقدار الطاقة الفائقة التي ستمتلكها ، وكيف ستسحق المنافسة في رياضتك ، وما إلى ذلك.


لذلك ينشأ سؤالان:


هل مشروبات "الطاقة" هذه مفيدة حقًا لك؟


هل هم حقا يزيدون طاقتك؟


هل لديهم حقًا نوع من صيغة الطاقة السحرية؟


هل سيساعدونك على إنقاص الوزن؟.


بادئ ذي بدء ، دعونا نلقي نظرة على تركيبة معظم مشروبات الطاقة معظمها عبارة عن شراب ذرة عالي الفركتوز محمل بالصودا ومليء بالأحشاء والكافيين وتوراين الأحماض الأمينية وبعض فيتامينات ب العشوائية التي ثبت أنها تخدعك للاعتقاد بأن هناك شيئًا صحيًا حول هذه التلفيقات.


لنبدأ بشراب الذرة عالي الفركتوز حسنًا ، لدينا هنا سعرات حرارية فارغة ستذهب مباشرة إلى دهون البطن ، وهو في الواقع أسوأ بالنسبة لك من السكر المكرر القديم.



حسنًا ، تقول إن لديهم متغيرات منخفضة السكر أو خالية من السكر كبديل لمشروبات الطاقة المحملة بمركبات الكربون الهيدروفلورية نعم ، ولكن الآن لديك مشكلة المواد الكيميائية الضارة في المحليات الصناعية.


مشكلة أخرى مع المحليات الصناعية هي أن بعض الباحثين يعتقدون أن استخدام المحليات الصناعية يجعل الناس يستهلكون عن غير قصد المزيد من السعرات الحرارية ويزيدون الوزن على المدى الطويل. 


لن أخوض في التفاصيل حول ذلك لأن ذلك من شأنه أن يملأ مناقشة كاملة في حد ذاته. صدقني ، المحليات الصناعية والمواد الكيميائية الصناعية في الطعام بشكل عام هي أخبار سيئة لجسمك.


ماذا عن الكافيين؟ حسنًا ، أولاً وقبل كل شيء ، لا يوفر الكافيين بحد ذاته "طاقة" من الناحية الفنية ، فإن المواد الوحيدة التي توفر الطاقة فعليًا هي السعرات الحرارية (من الكربوهيدرات والبروتين والدهون).


ومع ذلك ، يمكن أن يساعد الكافيين في تنشيط أو إيقاظ بعض الناس عن طريق تحفيز الجهاز العصبي المركزي. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تشرب القهوة بانتظام ، فمن المحتمل أنك مدمن على الكافيين ، وربما لن تستفيد كثيرًا من الكافيين في مشروب الطاقة على أي حال.



أيضًا ، بدلاً من إضافة الكافيين إلى بعض المشروبات الغازية ، أفضل الحصول على الكافيين من مصدر طبيعي مثل الشاي الأخضر أو ​​الأبيض أو الصيني الاسود ، والذي يوفر بالفعل مضادات أكسدة صحية أيضًا!


الآن ، ماذا عن المزيج السحري المزعوم لفيتامينات التورين وفيتامين ب التي يتم تحميلها في مشروبات الطاقة هذه؟ حسنًا ، صفقة كبيرة ... يمكنك الحصول على التورين في أي مصدر بروتين تقريبًا. والغالبية العظمى من فيتامينات ب يتم التخلص منها ببساطة من المرحاض في البول. 


من الأفضل الحصول على الفيتامينات بشكل طبيعي من مصادر الغذاء الحقيقية وعدم إضافتها بشكل مصطنع إلى بعض المشروبات الغازية حيث لا يستخدم جسمك مصادر الفيتامينات المزيفة بسهولة مثل مصادر الغذاء الطبيعية والحقيقية.


لذا ، في رأيي ، أعطي أهمية كبيرة لكل مشروبات الطاقة هذه! من الأفضل أن تخلط مشروب الطاقة المصنوع منزليًا مع بعض شاي أولونغ غير المحلى الأخضر والأبيض والمثلج ، وبعض عصير التوت أو الرمان النقي 100٪ ، وربما لمسة من بروتين مصل اللبن غير المحلى.



حسنًا ، آمل أن يوضح هذا المقال بعض الالتباس حول مشروبات الطاقة هذه التي يتم تسويقها بكثافة هذه الأيام ، ويساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن صحتك.

منصات تجدنا عليها

الانضمام والمتابعة والاشتراك في بعض وسائل التواصل الاجتماعي لدينا:
موافقة ملف تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.

404شيء خاطئ!

لا يمكن العثور على الصفحة التي طلبتها. لما لا تتصفح مرة اخرى؟

أنقر للعودة
ِإم شيل: بإمكانك ان تشترك في قنات التلجرام لتبقى على اطلاع بجميع المواضيع. شكراً لزيارتك اشترك!
google-playkhamsatmostaqltradent