5 أشياء يجب معرفتها قبل الانتقال إلى الشبكة اللاسلكية
recent
أخبار ساخنة

5 أشياء يجب معرفتها قبل الانتقال إلى الشبكة اللاسلكية

EVER HERE
الصفحة الرئيسية

5 أشياء يجب معرفتها قبل الانتقال إلى الشبكة اللاسلكية

5 أشياء يجب معرفتها قبل الانتقال إلى الشبكة اللاسلكية
أشياء يجب معرفتها قبل الانتقال إلى الشبكة اللاسلكية


قبل أن تقرر الانتقال لاسلكيًا أم لا ، هناك عدة نقاط يجب مراعاتها وقد تتساءل عما إذا كانت التكنولوجيا اللاسلكية مناسبة لك حسنًا ، يسأل الكثير من الناس اليوم نفس السؤال. 


إذا نظرت إلى العناوين الرئيسية ، فمن المؤكد أنك سترى القصص المتعلقة بعمليات الاندماج واللوائح الفيدرالية والقواعد الضريبية الجديدة. 


كل هذا يشير إلى حقيقة أن VoIP قد ترك انطباعًا واضحًا على المواطنين الأمريكيين وهو موجود لتبقى. 


قد يكون من الصعب على بعض الأشخاص إزالة أسلاك الهاتف من منازلهم ؛ لقد وثقنا بهم لأكثر من 100 عام. 


ولكن بمجرد أن يأخذ الكثير من الناس الوقت في تقييم الإيجابيات والسلبيات ، يختار معظمهم استخدام الشبكات اللاسلكية. فيما يلي بعض الأسباب التي تدفعك إلى الاتصال اللاسلكي.


اهم الأسباب التي تدفعك إلى الاتصال اللاسلكي


1. يؤدي الاتصال اللاسلكي إلى إنشاء شبكة أسرع


الشبكات اللاسلكية سريعة. باستخدام تقنية VoIP ، يمكنك إنشاء شبكة تتضمن وظائف الويب للبيانات والصوت والفيديو والكمبيوتر. 


يمكنك بسهولة مراقبة شبكتك بحثًا عن مشاكل ، ويكون استكشاف الأخطاء وإصلاحها أبسط بكثير مع التطبيقات المستندة إلى الويب بدلاً من تطبيقات الأجهزة. 


يستخدم VoIP نطاقًا تردديًا أقل من التطبيقات الأخرى وهذا يوفر المال على المدى الطويل. هذا له قيمة خاصة للشركات. 


كما يمكن للشركات أيضًا تقديم خدمة عملاء أفضل باستخدام برامج متكاملة حيث لا يؤدي هذا إلى زيادة الإنتاجية فحسب ، بل يوفر أيضًا الوقت والمال على المدى الطويل.


2. VoIP يوفر لك المال


بشكل عام ، يعد VoIP أرخص بكثير من PSTN لأن أنت تدفع ببساطة مقابل خدمة الإنترنت الخاصة بك ثم لمزود خدمة VoIP الذي تختاره. 


مقابل رسم شهري واحد ، يمكنك إجراء مكالمات هاتفية محلية وبعيدة المدى غير محدودة. ستحتاج إلى التحقق من مزود خدمة VoIP الذي تختاره للحصول على تفاصيل دقيقة عن أسعارها. 


في بعض الأحيان ، سيسمح مزود خدمة VoIP بإجراء مكالمات مجانية داخل العالم إلى كمبيوتر آخر ، ولكن قد تكون هناك رسوم على المكالمات في جميع أنحاء العالم إلى خط أرضي. 


تحقق دائمًا من مزود الخدمة الذي اخترته للحصول على تفاصيل دقيقة حول خطتك التي اخترتها. تتضمن العديد من خطط خدمة VoIP ميزات مجانية. 


تتضمن هذه الميزات البريد الصوتي ومعرف المتصل وانتظار المكالمات وعدم الإزعاج والمزيد. مرة أخرى ، تحقق من مزود الخدمة الذي اخترته للحصول على نظرة عامة على جميع الميزات التي تأتي مع خطتك. أكبر فائدة هي المكالمات الطويلة غير المحدودة. 


لقد ثبت أن هذا هو السبب الأول الذي يجعل معظم الشركات تتجه إلى VoIP. بالنسبة للشركات مثل المبيعات أو الوظائف مع موظفين متنقلين ، فإن هذه الفوائد بديهية. 


ولكن بشكل عام ، فإن متوسط ​​تكلفة VoIP أقل بكثير مقارنة بتكلفة PSTN.


3. يتيح لك VoIP التحدث إلى أكثر من شخص في نفس الوقت


باستخدام VoIP ، يمكنك التحدث إلى أكثر من شخص دون دفع رسوم إضافية لخدمات مثل الاتصال الثلاثي. 


باستخدام VoIP ، يمكن أن يكون لديك أكثر من ثلاثة أشخاص على الهاتف في وقت واحد. VoIP هو الحل الأمثل لأولئك الذين يرغبون في استكشاف ميزات المكالمات الجماعية. 


هذا مهم جدًا للشركات التي لديها موظفين في الخارج. باستخدام ميزات مؤتمرات الفيديو ، سيزيد أصحاب العمل من إنتاجيتهم.


4. لديك المزيد من المرونة


باستخدام VoIP ، يمكنك اصطحاب جهاز VoIP معك أينما تسافر. سيرسل لك مزود خدمة VoIP محولًا يسمح لك باستخدام المحول مع أي هاتف قياسي حيث يأتي المحول مبرمجًا برقم هاتفك ، مما يسمح لك بأخذ هاتفك ورقم هاتفك معك حول العالم. 


كل ما تحتاجه هو اتصال إنترنت عالي السرعة ويمكنك استخدام خدمة الهاتف عبر بروتوكول VoIP. 


هذا مفيد جدًا للموظفين المتنقلين. لم تعد هناك حاجة لأنظمة الاتصالات القديمة ، أو يحاول الموظفون التعامل مع خطط الهاتف الخلوي المدفوعة مسبقًا باستخدام VoIP ، سيتمكن الموظف من الوصول إلى رقم هاتفك أينما كان. 


سواء كنت خارج الولاية أو في فندق أو تسافر في رحلة عمل ، يمكن للعملاء الاتصال بنفس الرقم وترك بريد صوتي على كمبيوتر الموظفين.


5. يمكنك توفير المال للعائلة والأصدقاء عن طريق اختيار رمز المنطقة الخاص بك


يمنحك العديد من مزودي خدمة VoIP خيار تحديد رقم رمز المنطقة الخاص بك. هذه فائدة كبيرة للعائلة والأصدقاء الذين يمكنهم الاتصال بك محليًا ، إذا حددت نفس رقم رمز المنطقة.



لماذا تذهب لاسلكيًا مع مزود خدمة الإنترنت الخاص بك؟


مزود خدمة الإنترنت الخاص بك
مزود خدمة الإنترنت الخاص بك


عندما يتعلق الأمر بمزودي خدمة الإنترنت ، فإن معظم اللاعبين الرئيسيين هم موفرو خدمة الكابل التقليديون. 


يعتبر هذا تقليديًا الطريقة الأكثر موثوقية وأمانًا لنقل البيانات ومع ذلك ، أدى التقدم في التكنولوجيا اللاسلكية على مر السنين إلى تحسين أمان وموثوقية الشبكات اللاسلكية.


إذن متى تريد استخدام شبكة لاسلكية؟ هناك العديد من السيناريوهات التي تحتاج فيها إلى شبكة لاسلكية ، وبعضها يجب أن تستخدم فيه شبكة لاسلكية ، والعديد من السيناريوهات التي يمكنك استخدامها فيها أيضًا. في هذه المقالة ، سنناقش أين وأين ولماذا موفرو خدمة الإنترنت اللاسلكي.


أوضح مثال على الموقع المثالي لبرنامج WISP هو منطقة جبلية. عند تثبيت البنية التحتية للكابلات ، تمثل التضاريس الجبلية غير المستوية مشكلة. 


أيضًا ، نظرًا لأن العقد (المنازل) تميل إلى أن تكون متباعدة ، ينتهي بك الأمر إلى القيام بالكثير من العمل لمجرد ربط منزل واحد. 


هذا هو الوضع المثالي لـ WISP. يمكن نقل اتصالات الشبكة باستخدام البروتوكولات اللاسلكية القياسية 802.11 أو عبر أجهزة إرسال الميكروويف.


في هذه الحالة ، يجب توصيل منزل واحد فقط في منطقة جبلية (أو استقبال الإنترنت عبر الأقمار الصناعية أو وسائل أخرى). 


يعمل هذا المنزل بعد ذلك كمحور لجميع المنازل الأخرى في المنطقة. تمكن العديد من مالكي WISP من تغطية وادي بأكمله وتزويد جميع جيرانهم باتصال بالإنترنت. نظرًا لعدم وجود خيارات أخرى للإنترنت ، فليس من الصعب جدًا العثور على عملاء.


سيناريو آخر حيث يكون مزود خدمة الإنترنت اللاسلكي مرغوبًا فيه في مجمع سكني. نظرًا لأن نقاط الوصول عادةً ما تغطي مساحة كبيرة على شكل كرة ، يمكن لنقطة وصول واحدة أن تغطي العديد من المستخدمين بوضعها في منتصف الطابق الأوسط. 


بالإضافة إلى ذلك , يمكن تقسيم المباني الكبيرة إلى أجزاء فرعية من خلال عرض المجالات اللاسلكية ووضعها مع تراكبات تغطية كبيرة.


يعد توفير الوصول إلى الإنترنت مثل هذا للمستأجرين أمرًا مثاليًا ، لأنه لا يلزم سوى اتصال العمود الفقري الجيد ، ولا يلزم وجود كابلات إضافية للوحدات الفردية. 


مثل الإنترنت عبر الكابل والألياف الضوئية و dsl والوسائل الجديدة للاتصال بالإنترنت ، لا يحتاج المبنى إلى إعادة الاتصال في كل مرة.


يمكن التعامل مع جميع مشكلات الاتصال والشبكة من نقاط الوصول وعادة ما يكون التثبيت في هذه الحالة سهلاً ، ويمكن توفير الإنترنت من خزانة الصيانة أو مكتب الإيجار أو شقة المستأجرين (الذين يحصلون على اتصال مخفض مقابل الاحتفاظ بالمعدات في شقتهم).


تعتبر مناطق البناء الجديدة مثالية لمقدمي خدمة الإنترنت اللاسلكية. غالبًا ما يكون مقدمو خدمات الكبل بطيئين في نشر شبكاتهم في مناطق جديدة ، مما يؤدي إلى ارتفاع الطلب على خدمات الإنترنت. 


كما يمكن أن يكتسب WISP عددًا كافيًا من العملاء في منطقة مثل هذه لإحداث تأثير كبير عندما يأتي مزودو خدمة الكابل. 


إذا قدمت خدمة جيدة لعملائك ، فلن يكون لديهم سبب للتبديل والتوجه مع مزود خدمة الكابل الخاص بك.


يمكن تثبيت WISP وتشغيله بنجاح في أي نوع من الأحياء ، ولكن ضع في اعتبارك أن الأحياء التي تغطي مناطق كبيرة مع منازل متباعدة يصعب تغطيتها.


عند اختيار منطقة للتثبيت ، هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها بخلاف التخطيط المادي. يجب أن تتساءل عما إذا كانت هذه المنطقة جاهزة للعملاء الجدد. 


لن ترى الأحياء أو الأحياء القديمة ذات معدل دوران منخفض العديد من العملاء الجدد لأن الأشخاص قد يكون لديهم بالفعل مزود خدمة إنترنت ولا يحتاجون إلى التبديل.


من ناحية أخرى ، فإن المناطق ذات معدل دوران كبير والسكان الأصغر سناً تعني أن الكثير من الناس يبحثون باستمرار عن خدمة جديدة. 


إذا قاموا بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بهم ورأوا نقطة الوصول الخاصة بك ، فمن السهل جدًا عليهم الاتصال بمزود خدمة الإنترنت للحصول على خدمة فورية.


سيساعدك وضع الأشياء التي تمت مناقشتها في هذه المقالة في الاعتبار على التخطيط الاستراتيجي لتنفيذ مزود خدمة الإنترنت. 


إذا كان هذا هو عميلك ، فستساعدك هذه المقالة في معرفة ما يمكن توقعه في منطقتك وقد تلهمك أيضًا لبدء WISP الخاص بك لنفسك ولجيرانك.


منصات تجدنا عليها

الانضمام والمتابعة والاشتراك في بعض وسائل التواصل الاجتماعي لدينا:
موافقة ملف تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.

404شيء خاطئ!

لا يمكن العثور على الصفحة التي طلبتها. لما لا تتصفح مرة اخرى؟

أنقر للعودة
ِإم شيل: بإمكانك ان تشترك في قنات التلجرام لتبقى على اطلاع بجميع المواضيع. شكراً لزيارتك اشترك!
google-playkhamsatmostaqltradent