5 طرق سهلة للعثور على أجهزة كمبيوتر محمولة مستعملة رخيصة
recent
أخبار ساخنة

5 طرق سهلة للعثور على أجهزة كمبيوتر محمولة مستعملة رخيصة

 5 طرق سهلة للعثور على أجهزة كمبيوتر محمولة مستعملة رخيصة

5 طرق سهلة للعثور على أجهزة كمبيوتر محمولة مستعملة رخيصة
 أجهزة كمبيوتر محمولة مستعملة رخيصة


هناك العديد من الأسباب التي تجعل المرء يرغب في شراء أجهزة كمبيوتر محمولة مستعملة رخيصة ، والسبب الرئيسي والأكثر وضوحًا هو أن الكمبيوتر المحمول الجديد مكلف للغاية. 


إذا كان هدفك هو العثور على كمبيوتر محمول رخيص ، فخذ بعض الوقت لإجراء البحث وستتأكد من حصولك على صفقة رائعة. 


وفي هذا المقال سوف سأفصل 5 طرق يمكنك استخدامها لتحديد الكمبيوتر المحمول المناسب لاحتياجاتك والنطاق السعري.


يجب أن تكون إحدى الخطوات الأولى في بحثك هي الاتصال بالإنترنت وبدء البحث. يجب أن تكون محطتك الأولى eBay


ما لم تكن تعيش تحت صخرة خلال السنوات القليلة الماضية ، فأنت تعلم بالفعل أن eBay هو موقع للمزادات حيث تقوم بالمزايدة على العناصر. 


إنه أيضًا مكان رائع للعثور على العناصر التي يصعب العثور عليها ، مثل الخبز المحمص الذي يحمل رمزًا دينيًا محترقًا عليه أو مشبك السوالف من Elvis. 


ولكنه أيضًا مكان رائع للعثور على معدات مستخدمة غير مكلفة ، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة.


بمجرد الدخول على موقع eBay ، يمكنك إجراء بحث سريع عن طريق كتابة الكمبيوتر المحمول المستخدم في وظيفة البحث. 


من المؤكد أنك ستجد المئات من التحديدات والعلامات التجارية أيضًا. اقضي بعض الوقت في البحث. 


لست مضطرًا للمزايدة على الفور ، لذا خذ وقتك ولهذا قارن الأسعار وابحث عن البائعين بمراجعات جيدة. كلما ارتفع التصنيف ، زادت سمعة البائع.


مكان آخر للعثور على أجهزة الكمبيوتر المحمولة المستعملة هو Amazon  أمازون ليس مجرد متجر رائع يبيع عناصر جديدة ، بل يمكنك أيضًا العثور على عناصر مستعملة للبيع بسعر رائع ، وغالبًا ما يكون أرخص بكثير من العناصر الجديدة الخاصة بكل منها. 


إذا كنت قد استخدمت Amazon من قبل ، فمن المحتمل أنك رأيت الروابط الجديدة والمستخدمة. بالنقر فوق هذا الارتباط عند إجراء بحث ، ستتمكن من رؤية كلا الخيارين. 


لكن بالطبع نحن مهتمون باستخدامه. ستحصل على أسعار العناصر المستعملة ، بالإضافة إلى حالتها وتقييم البائع.


محطة أخرى يجب عليك القيام بها قبل إنهاء البحث هي قائمة Craig. هذا الموقع يشبه إلى حد كبير قسم الإعلانات المبوبة في الصحف في بساطته الظاهرة ولكن لا تدع هذه البساطة تخدعك ابحث عن كمبيوتر محمول مستعمل وستجد مجموعة رائعة. 


يمكنك أيضًا الاختيار حسب الموقع للعثور على شيء محلي ، أو يمكنك اختيار توسيع نطاق البحث ليشمل مناطق أخرى إذا كنت ترغب في ذلك. 


أحد الأشياء السيئة في قائمة Craig هو أنها لا تتضمن تصنيف البائع ، لذلك عليك توخي الحذر. تتمثل إحدى طرق تجنب التعرض للخداع في التمسك بالشراء محليًا ، حيث يمكنك التفاعل وجهًا لوجه مع البائع.


مكان آخر يمكنك محاولة العثور على أجهزة كمبيوتر محمولة مستعملة رخيصة هو Overstock على الرغم من أن هذا الموقع لن يقدم العديد من الاختيارات مثل eBay أو قائمة Graig ، وربما أقل من Amazon ، إلا أنه لا يزال مكانًا جيدًا للبحث قد تجد شيئًا هناك لم تره في أي من المواقع الأخرى ، لذلك لن يضر النظر حولك.


ليس عليك قصر بحثك على الإنترنت. يمكنك أيضًا محاولة إجراء بعض الأبحاث في وضع عدم الاتصال. 


ابحث في جريدتك المحلية وشاهد ما يحدث. غالبًا ما يختار بعض الأشخاص بيع أجهزة الكمبيوتر المستعملة عن طريق وضع إعلانات في الصحف ، لذلك قد تفاجأ بسرور بما تجده وجرب جريدة الأحد ، حيث تحتوي عادة على قسم مبوب أكبر.


يوجد لديك ، 5 طرق للعثور على أجهزة كمبيوتر محمولة مستعملة رخيصة من خلال إجراء تحقيق شامل ، ستجد بالتأكيد المزيد. 


ومع كل الخيارات المتاحة لك ، ستتمكن من العثور على كمبيوتر محمول يحتوي على الميزات التي تبحث عنها ، بسعر يناسب احتياجاتك.


ما الجديد 64 بت وحدة المعالجة المركزية للشراء؟ والخيارات المهمة عند شراء حاسوب



فجأة ، أصبح من الصعب متابعة تشكيلة إنتل. لم أذكر Core 2 Duo ، أحدث شريحة ما هي شريحة وحدة المعالجة المركزية التي يجب أن أشتريها؟


لماذا لا تشتري كيس رقائق؟


في أسوأ الأحوال ، قد تستمتع بتناول البطاطس المقلية حسنًا ما يكفي من ذلك كانت AMD تجعل Intel تبدو سيئة لمدة ثلاث سنوات كانت رقائقها ثنائية النواة 64 بت أكثر تقدمًا من تلك المملوكة لشركة Intel.


في غضون ذلك ، اصطدمت إنتل بالحائط في محاولة لإنتاج شريحة 4 جيجا هرتز ، وفي أكتوبر 2004 ، قالت إنتل إنها ستتوقف عن التركيز على السرعة الأولية. 


لقد كانت هذه استراتيجية ناجحة لسنوات عديدة. لكن رقائق AMD تعمل بسرعات أبطأ بكثير وتستهلك طاقة أقل بكثير.


مع شرائح Core الخاصة بها ، كسرت Intel بوضوح سرعتها الشيطانية الماضية. أيضًا ، يعد Core 2 Duo أقوى بكثير من معالج AMD الأعلى.


تم تقديم Core Solo و Core Duo في يناير. كلاهما يستخدم بشكل رئيسي في أجهزة الكمبيوتر المحمولة. تستخدم Apple أيضًا هذه الرقائق في أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بها. هذه هي رقائق 32 بت. هذا جيد ، لأن 99.9 بالمائة من برامج المستهلك هي 32 بت.


تشير الكلمتان Solo و Duo إلى عدد النوى على الشريحة. النواة هي في الأساس معالج دقيق كامل. لديها فقط نواة واحدة قابلة للاستخدام ، وهما Duo. 


بافتراض أن البرنامج الذي تستخدمه يمكنه الوصول إلى مركزين ، فإن اثنين أفضل من واحد. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام Adobe Photoshop لتحرير صورتك. فوتوشوب متقدم. يجب عليك الاستفادة من الحبوب.


Core Solo عبارة عن شريحة Core Duo ذات نواة مكسورة. لذلك من المحتمل أن تكون أقل قوة. لكن كلا الرقائق استثنائية.


كلمة "استثنائية" لا تحقق العدالة في شريحة Core 2 Duo. (يشير الرقم 2 إلى جيل جديد ، وفقًا لشركة Intel). 


لا يحتوي هذا المعالج على قلبين فقط ؛ كما يقوم بتشغيل برامج 64 بت. هذا ليس مهمًا اليوم ، لكنه سيكون في النهاية. كما أنها تعمل بسرعة أكبر من سرعات أبناء عمومتها الأساسيين.


تشير الاختبارات عبر الإنترنت إلى أن هذه الشريحة أقوى بنسبة 20 بالمائة تقريبًا من أجهزة AMD المماثلة. هذه قفزة لا تصدق.


توقع أن تنتج AMD رقائق عضلية جديدة. في الواقع ، ستؤدي هذه المنافسة إلى تحسينات مستمرة. يجب أن تحافظ على الأسعار منخفضة. 


في الواقع ، في 21 يوليو ، أعلنت AMD عن تخفيضات كبيرة (في حدود 50٪) على أغلى رقائق 64 بت. إنه بالتأكيد وضع رائع للمستهلكين.


وذلك ما يجب عليك شراء؟


كانت تخفيضات أسعار رقائق AMD 64 بت كبيرة للغاية. أيضًا ، كان التراجع في وحدة المعالجة المركزية القديمة من Sempron حوالي 8٪ فقط ، لذا فإن المعالجات القديمة لا تبدو جيدة.


ومع ذلك ، سيكون عليك شراء لوحة أم رائعة 64 بت.


ربما اللوحة الأم المفضلة لديك والموثوقة للغاية.


تذكر في هذه المرحلة أن اللوحة الأم الخاصة بك تكبر. على الرغم من أنه غالبًا ما يحدث أنك إذا تجاوزت الشهر الأول من استخدام اللوحات الأم الموثوقة ، فإن المكونات الإلكترونية مثل المكثفات تتقادم بمرور الوقت وتصبح غير موثوقة اللوحة الأم الخاصة بك أصبحت قديمة


بالإضافة إلى ذلك ، أصبح من المعروف أن السعر الرئيسي يقلل من قيمة إعادة بيع اللوحة الأم وأن وحدة المعالجة المركزية ستنخفض مثل الحجر وربما حان الوقت للتخلص منه الآن قبل فوات الأوان. تجارة.


تداول حتى ماذا ولأي غرض؟ في هذه المرحلة ، قدرة 64 بت ليست مهمة. لذلك لا تعطها الكثير من الوزن. 


على سيبل المثال إذا كنت تستخدم Photoshop أو أي برنامج متقدم آخر ، فإن Duo يستحق وقتك. إذا كان لابد أن تكون لديك سرعة ، فإن Core 2 Duos على مقربة منك.


أنا شخصياً سأختار Core 2 Duo. سيتم عرضه في العديد من التكرارات ، اعتمادًا على سرعة الساعة. سأبحث عن واحدة متوسطة المدى.


لا تزال رقائق AMD سريعة جدًا أيضًا. تحتوي بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة على شريحة Turion من AMD ، وهو أمر رائع.


شيء آخر: من السهل الوقوع في فخ الانتظار. هذا لأننا نعلم أن شيئًا أكثر سخونة أو برودة أو أسرع سيأتي قريبًا. لسوء الحظ ، هذا هو الحال دائمًا.


قم بواجبك المنزلى. تذكر أنه ليس من الحكمة أبدًا أن تنظر إلى الوراء بعد اتخاذ قرارك.


استمتع باللوحة الأم / وحدة المعالجة المركزية الجديدة الخاصة بك ، وكما قال الجناح الأيمن الشهير في New York Ranger Max Lapovich (رقم 79) ، من السهل دائمًا أن تكون لاعب الوسط في صباح يوم الإثنين.



لماذا تشتري كمبيوتر محمول من Dell؟


لماذا تشتري كمبيوتر محمول من Dell
لماذا تشتري كمبيوتر محمول من Dell


تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة من شركة Dell من بين العلامات التجارية الأكثر شهرة في السوق بالطبع ، هذا يأتي من العديد من الإعلانات  لكن جودته تقطع شوطًا طويلاً في تفسير سبب ضخامة هذا النطاق في عالم تكنولوجيا المعلومات.


خذ جهاز Dell Inspiron 6000 الجديد ، على سبيل المثال. إنه كمبيوتر محمول قوي للغاية يتميز بما يسمى مجموعة شرائح سونوما ، وهو أيضًا أحدث معالج من إنتل. 


الآن هذه الشرائح مخصصة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، لذا فهي مصممة خصيصًا لضمان تشغيل الكمبيوتر المحمول الخاص بك بأكبر قدر ممكن من السلاسة حيث يتضمن ذلك أفضل عمر للبطارية ، وأسرع رسومات للألعاب والوسائط المتعددة ، والاتصال اللاسلكي.


عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا اللاسلكية ، فإن أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Dell تحتوي على أحدث التقنيات. 


على سبيل المثال ، يقدمون تقنية Bluetooth اختيارية لمستخدمي الأعمال. بالطبع ، هناك بطاقة إيثرنت قياسية 10/100 واتصال Wi-Fi ، لذلك يمكنك استخدام بطاقتك في النقاط الساخنة اللاسلكية في المنزل ، في المقهى المحلي في العمل.


فيما يلي بعض الملحقات الأخرى التي تكمل توصيل هذه المعدات. يحتوي على منفذ IEEE 1394 ومنفذ Firewire ومنفذ S-Video وأربعة منافذ USB  الآن ، إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فإن الطراز Inspiron 6000 يحتوي أيضًا على فتحة بطاقة ذاكرة SD.


الآن بغض النظر عن عدد الكاميرات الرقمية أو مشغلات الموسيقى أو أجهزة المساعد الرقمي الشخصي أو الهواتف المحمولة التي لديك ، فإن الكمبيوتر المحمول Dell Inspiron 6000 سيكون لديه وصول كافٍ لها جميعًا.


هذا الكمبيوتر لديه أيضًا عقل كبير! يمكنك الاختيار بين معالج Intel Celeron بسرعة 1.30 جيجاهرتز أو معالج Pentium بسرعة 1.60 جيجاهرتز ، أما بالنسبة لمحركات الأقراص الثابتة ، فهي تأتي أيضًا بخيار من 30 جيجابايت إلى 80 جيجابايت. 


يمكنك أيضًا ملء جهاز الكمبيوتر بمحركات أقراص ضوئية ، مثل ناسخ أقراص DVD مزدوج الطبقة أو قرص مضغوط / قرص DVD قابل للتسجيل.


ماذا يعني هذا بالنسبة للشخص العادي؟ كل هذه الأرقام والمختصرات تعني شيئًا واحدًا فقط ، بغض النظر عن ما تحتاجه لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فهناك أجهزة كمبيوتر محمولة من Dell مثالية للوظيفة.


لم يكن لدي أي شيء سوى أجهزة كمبيوتر Dell في مكتبي وفي منزلي وسأواصل شرائها والتوصية بها ليس فقط أنها صنعت بشكل ممتاز أجهزة كمبيوتر ، ولكن Dell تقف أيضًا وراء أسعار منتجاتها كخدمة.


فقط لإعطائك مثالاً على خدمة Dell ، اشتريت جهاز كمبيوتر مكتبي من Dell العام الماضي لمكتبي ، وهو واحد من بين العديد من الأجهزة. طور هذا الكمبيوتر مشكلة في محرك أقراص DVD. يمكنه قراءة أقراص DVD ولكن لا يمكنه نسخ أحدها. اتصلت بالدعم واستجابوا بسرعة كبيرة ، وبينما كنت على الهاتف معهم ، طلبت مني التكنولوجيا إجراء بعض الاختبارات. تم العثور على محرك أقراص DVD معيب. 


عرض الفني أن يتم شحن وحدة جديدة عن طريق الجو في اليوم التالي أو إحضار فني إلى مكتبي اخترت الأخير ، وظهر فني في غضون 24 ساعة لاستبدال الوحدة وجعلني أعمل الآن بالنسبة لي ، لم أستطع طلب خدمة أفضل أو أسرع.

منصات تجدنا عليها

الانضمام والمتابعة والاشتراك في بعض وسائل التواصل الاجتماعي لدينا:
موافقة ملف تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.

404شيء خاطئ!

لا يمكن العثور على الصفحة التي طلبتها. لما لا تتصفح مرة اخرى؟

أنقر للعودة
ِإم شيل: بإمكانك ان تشترك في قنات التلجرام لتبقى على اطلاع بجميع المواضيع. شكراً لزيارتك اشترك!
google-playkhamsatmostaqltradent