التفكير الإيجابي وعقلك الإبداعي - أبرز 7 خطوات للنجاح
recent
أخبار ساخنة

التفكير الإيجابي وعقلك الإبداعي - أبرز 7 خطوات للنجاح

EVER HERE
الصفحة الرئيسية

 التفكير الإيجابي وعقلك الإبداعي - أبرز 7 خطوات للنجاح

أبرز 7 خطوات للنجاح
التفكير


أخي الزائر هل لديك فكرة رائعة مخبأة في مكان ما في عقلك ولا يمكنك الانتظار لتجربتها السؤال هو ، هل تريد حقًا إبرازها في العلن؟ ما الذي يمكن أن يحفزك على تحويل عصائرك الإبداعية والملهمة إلى أقصى مذاقها؟.


هل تعلم أنه من المفيد دائمًا وضع حد زمني لأهدافك الشخصية؟ استعد حتى تتمكن من إنجاز معظم المهام في وقت قياسي على سبيل المثال ، قص العشب قبل ساعة من المباراة الكبيرة على شاشة التلفزيون أو الموقف الصحيح والإيجابي في كل ما تفعله بحيث سيجعل الأمور أسهل وحتى ممتعة.


هذا شي بسيط خاصة إذا بدأت في السماح لنفسك ببعض التفكير الإيجابي ، فستبدأ في إدراك أشياء لم تكن تعتقد أنها ممكنة من قبل والتفكير الكبير هو بالفعل الطريقة العامة وقد جعل البلدان مزدهرًه حيث يمكنك متابعة الكثير من الأشخاص العظماء الآخرين الذين استفادوا من عقولهم الإبداعية وبدأوا في القيام بأشياء رائعة جداً أفادت مجتمعاتهم.


اكتشف بعض النصائح لقضاء أسبوعك الأول في التفكير في الاحتمالات ، حتى لو كنت جالسًا على أريكتك المفضلة واجعل عقلك يعمل باستمرار من أجلك ثم استفد من مواردها الرائعة أثناء القيام بالأنشطة اليومية.


افضل 7 خطوات للنجاح


1. القانون: يجب أن تتخذ خطوات عاطفية لتعيش حياتك بالتصميم ,كلام رخيص من العمل = ودائع في بنك المستقبل الأصيل بشغف , على سبيل المثال كانت والدتي (ربما نقلاً عن شخص آخر) تقول دائمًا: "العمل يتحدث بصوت أعلى من الكلمات" بمعنى انه بدون عمل ، الشغف لا شيء.


ايضاً تتحقق الأحلام عندما تبدأ اللعب بعقلك ثم يديك وإذا ضعفت الفكرة أو تعثرت ، يمكنك دائمًا العودة إليها لاحقًا حتى تنتهي من ذلك كان على توماس إديسون وفريق أحلامه العودة إلى فكرة المصباح الكهربائي وإعادة حسابه أكثر من 1000 مرة قبل أن يبدأ المصباح الكهربائي العامل الأول في إضاءة العالم.


2. الشغف هنا يجب ان تلتزم بنفسك ثم انخرط مع من تحبهم لخلق حياة يمكنك أن تحبها بقوة بدلًا من الرد ، التزم بالخلق من قلبك وروحك ، بدافع الحب وليس الخوف حيث سيظل الحلم موجودًا دائمًا ، لكن الحلم سيبقى حلماً بدون حركة ثم تفاجأ عندما يبدأ التحول.


3. العيش استفد من اللحظات والفرص واعترف واحتضن فكرة أن كل لحظة مثالية بغض النظر عن نتيجتها في أي وقت تصادف شيئًا قد يبدو متطرفًا جدًا ، فلماذا لا تجربه على أي حال؟ انظر ما إذا كان سيعمل لانه قد تتفاجأ بالنتائج خاصة إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقرر استخدام تلك اللحظة للتعلم منها وإجراء التغيير المناسب والتعلم والنمو من الأخطاء والفشل جزء من الحياة.


4. كن ممتنا أسكن بالكامل في مكان من الامتنان. تعلم كيفية استخدام ما بين يديك واستخدامه بأكثر الطرق البناءة  أي الحاجة أم الإختراع. 


هل سبق أن نفد منك شيء تحتاجه وكان عليك أن تفعل شيئًا آخر؟ (اشتهر MacGyver ، من البرنامج التلفزيوني الشهير ، بذلك!) ما مدى امتنانك لو كان لديك الوسائل لحل وضعك؟ سيصبح الانغماس في الاحتياج عادة أقل عندما تتجه بشكل متكرر نحو الامتنان والابتعاد عن الوعي بالفقر.


5. كن شغوفا  استخدم صيغة إقرار / إعادة تقييم / استعادة العاطفة بدلاً من الزوبعة shoulda / Woulda / Cana فالأول يقوم على زيادة المعرفة ووفرة ، بينما يركز الثاني على الندرة والافتقار. 


ولكن عندما تواجه أشخاصًا أو مهام قد تبدو أكثر صعوبة من تسلق قمة جبال الهيمالايا ، اسمح لنفسك أن تدرك أن المهمة لا تقل أهمية عن ترتيب مرؤوسيك حيث تفضل أن تكون شغوفًا بشكل كبير.


6. اضحك احتفظ بالفكاهة في مقدمة الأفكار ، واضحك على نفسك كلما أمكن ذلك حيث يمكنك أن تجد نفسك مستمتعًا تمامًا عند الاسترخاء! لم أر حتى الآن ممثلًا كوميديًا يعاني من الجوع على الرغم من أن نكاته "قديمة قدم الجدة الكبرى" الحياة لديها الكثير لتقدمه لتسمح لك بالتغلب على الشفقة على الذات لان الفكاهة جذابة للغاية ، وعاطفية للغاية: بمعنى واهبة للحياة.


7. اكتشف الغرض الخاص بك : صدق أنك مهندس مصيرك إن إدراك كيف تريد أن تتذكر عندما تغادر هذه الحياة هو قوة دافعة حقيقية حيث يمكن أن يكون هدفك في الوجود بسيطًا مثل كونك أبًا عظيمًا أو معقدًا مثل اكتشاف العلاجات المعجزة.


عندما يكون لديك هدف قوي ، فلا أحد يستطيع أن يسلب منك مستقبلك المثير! حقًا ، طالما أن هناك نفسًا في جسدك ، فلا نهاية لما يمكنك تحقيقه في حياتك وسيسمح لك اكتشاف ومتابعة غرضك بالاستمتاع بعملك فقط احتفل باكتشاف أن العمل على أفكار عقلك الإبداعي يخدم غرضه ثم شاهد كل ذلك يتدفق في مكانه بدقة كاملة وشغوفة.


وفي الاخير , اود ان اخبرك بأن يكون تفكيرك الإيجابي نشّط وامتد لخيالك وفكر بشكل أكبر مما تشعر بالراحة معه ثم تصرف على أفكارك والنصيحة الأولى هنا هي العمل إذا تريد أن تبدأ في ممارسة هذه الخطوات.


فكر في الأمر: من المؤسف أن الكثير من الأشخاص ما زالوا لا يستخدمون الكمبيوتر لأنه يبدو معقدًا للغاية للبدء أو ربما يستمرون في تأجيله حتى وقت أكثر ملاءمة هذه مجرد بعض القيود التي يمكن للمرء أن يضعها لأنفسهم والقيود والتقاعس عن الأفكار والفرص تترك الكثير مثل المصباح الخافت في زاوية مظلمة.


ملاحظة! أنت لست محكوما على الظلام أنت مهتم بعيش حياة هادفة ومحبة  الفكرة الرائعة والإبداعية فيك على وشك أن تنطلق وانما أنت مهتم بفعل هذا لأنك تقرأ هذا المقال لحسن الحظ ، إذا كنت تريد شيئًا ما حقًا ، فإن الإرادة لتحقيقه ستفتح عقلك الإبداعي لإيجاد طريقة.


الآن ما عليك سوى البدء في التصرف بناءً على رغبتك في الإبداع , ماعليك سواء التصرف الان واصنع طريقك إلى الإبداع واتبع هدفك لكي تتخذ خطوتك الأولى اليوم بموقف إيجابي.


منصات تجدنا عليها

الانضمام والمتابعة والاشتراك في بعض وسائل التواصل الاجتماعي لدينا:
موافقة ملف تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.

404شيء خاطئ!

لا يمكن العثور على الصفحة التي طلبتها. لما لا تتصفح مرة اخرى؟

أنقر للعودة
ِإم شيل: بإمكانك ان تشترك في قنات التلجرام لتبقى على اطلاع بجميع المواضيع. شكراً لزيارتك اشترك!
google-playkhamsatmostaqltradent