التغذية ما هي الاحتياجات الغذائية؟
recent
أخبار ساخنة

التغذية ما هي الاحتياجات الغذائية؟

EVER HERE
الصفحة الرئيسية

 التغذية ما هي الاحتياجات الغذائية؟

  

التغذية ما هي الاحتياجات الغذائية؟
احتياجات الغذائية

إن التغذية ، كما تُطبق في حياتنا اليومية ، تعني أننا نأخذ ما نحتاجه للحفاظ على الحالة الصحية لأجسامنا حيث أصبحت التغذية كلمة كبيرة بفضل مشاركة وزارة الزراعة في متطلباتنا الغذائية اليومية ومشاركة إدارة الغذاء والدواء في تحديد ما هو خطير بالنسبة لنا وما هو غير خطير بالنسبة لنا.


لكن ما هي مسؤوليتنا في لعبة التغذية؟ هل نفهم ما هي متطلباتنا الغذائية ، وكيف نلبي هذه المتطلبات ، وكيف نبحث عن القيمة الغذائية الحقيقية في طعامنا؟



لست متأكدًا من أن التغذية قد تمت إدارتها بنجاح في حد ذاتها. نسمع التغذية من حيث عدد الفيتامينات التي نتناولها ، والحبوب المدعمة ، والحليب ، وفي سياق الحاجة إلى "القيمة الغذائية" لخياراتنا الغذائية ولكن ما هي التغذية حقًا عند تطبيقها على وظائف الجسم اليومية؟


اليوم يجب أن نحدد كمية الطعام التي نحتاجها ، ومقدار التمارين البدنية التي نحتاجها ، وما هي أفضل طريقة لتحقيق هذه الغايات. 


إن احتياجات السعرات الحرارية ، والاحتياجات الغذائية ، والاحتياجات المادية ، والتعليم حول هذه الاحتياجات هي الآن معلومات يجب أن نفهمها جميعًا ، على الأقل لأنها تنطبق على أنفسنا.


سواء كنت تزور طبيبك المحلي أو المكتبة أو صالة الألعاب الرياضية ، فهناك ثروة من المعلومات المتاحة للمساعدة في تثقيفك ومساعدتك على اتخاذ قرارات صحية جيدة ، بغض النظر عن فئتك العمرية.


تشير التغذية إلى تغذية أجسامنا ، في قدرتنا على الحفاظ على صحتها وعملها كما ينبغي. قدرتنا على تزويد الجسم بجميع العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن التي يحتاجها حتى نتمكن من الاستمرار في الازدهار في عمليات حياتنا اليومية.



إذا كنت ستأخذ عينة تمثيلية من السكان وتحقق من المستويات المناسبة من الفيتامينات والمعادن الأكثر استخدامًا وتدعيمًا ، فمن المحتمل أن تجد أن ما يصل إلى 80 ٪ أو أكثر من السكان يفتقرون إلى واحد على الأقل من الفيتامينات والأدوية. القضبان.


الآن ، هذا لا يبدو سيئًا للغاية ، حتى تتوقف عن التفكير ، ماذا لو كان الكالسيوم؟ يؤدي نقص الكالسيوم إلى هشاشة العظام وتدهورها هذا المرض وحده يكلف الملايين من النفقات الطبية للسكان.


هل يمكنك أن ترى كيف أن المزيد من التعاون والمشاركة المفتوحة من جانب مجالنا الطبي يمكن أن يؤدي إلى مشاكل صحية أقل بكثير؟ كما أنه سيوفر لعامة الناس طريقة قابلة للتطبيق للتمييز الدقيق لاحتياجاتهم الغذائية والفيتامينية والمعادن.


إذن كيف نحدد أننا نلبي الاحتياجات الغذائية الأساسية؟ تأتي هذه المعرفة من تثقيف أنفسنا حول احتياجاتنا الفردية واحتياجات عائلتنا ، ثم أخذ هذه المعرفة وتطبيقها على الأطعمة التي نشتريها ونعدها وتأكلها عائلاتنا.



غالبًا ما تتجاوز احتياجاتنا من الفيتامينات والمعادن احتياجاتنا من السعرات الحرارية. في تلك الحالات ننتقل إلى تصنيع الفيتامينات والمعادن لسد الفجوة. هذا جزء من احتياجاتنا الغذائية أيضًا.


تعتبر التغذية من أكثر المجالات تعقيدًا لاكتساب المعرفة المفيدة ، نظرًا لوجود العديد من المكونات ولأن لكل منها احتياجاته الفردية الخاصة.


تختلف احتياجات النساء عن احتياجات الرجال ، كما تختلف احتياجات المسنات عن احتياجات الفتيات. 


ومع تقدمنا ​​في العمر ، تتغير احتياجاتنا باستمرار ؛ لذلك ، فإن التثقيف الغذائي المستمر هو حقيقة من حقائق الحياة حيث تختلف الاحتياجات الغذائية لمريض القلب عن تلك الموجودة في المنتزه الصحي في منتصف العمر.


هل يمكنك أن ترى مدى تعقيد الوضع الآن؟ ما نحتاجه حقًا هو تطوير مقياس يحدد الاحتياجات الغذائية لأجسامنا على المستوى الخلوي ، حتى نتمكن من إعادة حساب احتياجاتنا ، بناءً على التغيرات الخلوية ومحتوى أجسامنا.


الفردية هي المفتاح لفهم الاحتياجات الغذائية لكل شخص ، ومن ثم العمل على تثقيف أنفسنا هو المفتاح لتلبية تلك الاحتياجات الغذائية حيث يجب أن تكون التغذية الجيدة هي الهدف النهائي لكل شخص على قيد الحياة.


منصات تجدنا عليها

الانضمام والمتابعة والاشتراك في بعض وسائل التواصل الاجتماعي لدينا:
موافقة ملف تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.

404شيء خاطئ!

لا يمكن العثور على الصفحة التي طلبتها. لما لا تتصفح مرة اخرى؟

أنقر للعودة
ِإم شيل: بإمكانك ان تشترك في قنات التلجرام لتبقى على اطلاع بجميع المواضيع. شكراً لزيارتك اشترك!
google-playkhamsatmostaqltradent