عطلات رخيصة لتركيا "انطاليا"
recent
أخبار ساخنة

عطلات رخيصة لتركيا "انطاليا"

EVER HERE
الصفحة الرئيسية

 عطلات رخيصة لتركيا

  

عطلات رخيصة لتركيا
 عطلات رخيصة لتركيا

تمتد عبر أوروبا وآسيا ، تركيا كانت نقطة التقاء الثقافة والحضارات وكانت حاسمة في كشف التاريخ نفسه منذ العصور التوراتية حيث لعبت الأناضول دورًا مهمًا في تاريخ الحضارة.


الشواطئ الذهبية والتاريخ القديم والمأكولات الشهية في انتظارك اختر منتجعًا شاطئيًا عصريًا مليئًا بالترفيه على مستوى عالمي ، أو ربما خليجًا هادئًا أو يمكنك الذهاب إلى البحر ومشاهدة تركيا في رحلة بحرية مريحة.


أبحر باليخت لمدة أسبوع أو أسبوعين على طول الساحل مع الطاقم ، واستمتع بالمغامرة والرومانسية على المحيط مع رحلة بحرية وإقامة اقضِ أسبوعًا في البحر المفتوح متبوعًا بإقامة في منتجع شاطئي أو العكس.


تقدم لك Twin Centers أفضل ما في العالمين ، على سبيل المثال من خلال الجمع بين تجربة شاطئ بحر إيجة مع إقامة مريحة في فندق ومنتجع صحي.


ستمنحك الرحلات الاستكشافية التاريخية والجولات السياحية خيار مشاهدة بعض أشهر مناطق الجذب الطبيعية والتاريخية في تركيا.


تعتبر عطلات مدينة اسطنبول طريقة رائعة لتذوق ما هو غريب  تعد شواطئ تركيا من بين أكثر مناطق الجذب شعبية. تعال واكتشف لماذا!


العطل في تركيا: معالم جذب لا نهاية لها ...


تنتظرك مشاهد قديمة ذات أبعاد أسطورية على ساحل بحر إيجة فقط قم بزيارة باموكالي الجميلة ، أو شلال الحجر الجيري المتحجر ، أو بعض من أفضل الأطلال المحفوظة في العالم في أفسس. 


من Altinkum ، قم برحلة إلى معبد Apollo ، حيث ستندهش من حجم الأعمدة التي لا تزال قائمة ، ناهيك عن براعة الحضارات القديمة.


العطل في تركيا ... لحظة استرخاء.


أينما تجد شواطئ رملية جذابة ، ربما يكون أشهرها أولو دينيز تم تخصيص الشاطئ الرملي الأبيض والبحيرة الزرقاء الجميلة كمنتزه وطني. 


بمجرد أن تمتلئ بالشمس والرمال ، استرخ بزيارة حمامات الطين الشهيرة في داليان والينابيع الكبريتية ، أو إذا كنت شجاعًا ، فجرّب الحمام التركي للحصول على تجربة محلية مطلقة علاوة على ذلك ، توفر تركيا فرصًا رائعة للتسوق ، ومن المدهش كيف ستلائم كل ذلك.


  • لماذا الإجازة في تركيا؟


لأن تركيا من أرخص وجهات العطلات في البحر الأبيض المتوسط ومن السهل جدًا حجز عطلات رخيصة في تركيا ، خاصة إذا كان لديك صفقات جيدة على Teletext Holidays to Turkey أو على الويب حيث من الممكن أن تحصل على آلاف الجنيهات بأقل من بضع مئات.


عطلات انطاليا تركيا

  

أنطاليا هي المكان الرئيسي الساحر لقضاء العطلات في تركيا في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​التي تسمى بمفيلية القديمة. 


إنها مدينة جميلة بها زقاق تصطف على جانبيه أشجار النخيل ويوجد مرسى كبير على البحر الأبيض المتوسط ​​يجعل أنطاليا مختلفة إنه مكان رائع في تركيا جيد أيضًا للجمال الطبيعي وليس لشيء من صنع الإنسان.


هناك بعض المعالم التاريخية الرائعة والرائعة التي تدهش المتفرجين يوجد في أنطاليا شلالات وشلالات مختلفة لا يمكن الشعور بها جيدًا. يميل جمال الشلالات الساحر إلى جذب السياح وبالتالي يترك انطباعًا دائمًا في الإجازات.


يمكن رؤية شلالات Upper Duden على بعد حوالي 14 كم شمال شرق أنطاليا يحاول السائحون الذين يأتون إلى هنا الإمساك بالجمال عن طريق المشي بدلاً من استئجار سيارة أجرة.


يختلف الشعور بكل خطوة من خطوات الجمال عن مجرد المرور شلالات دودين تنزل أخيرًا إلى البحر. تهدئ أصوات الشلالات والجو الهادئ أذهان المتفرجين.


يمكن أيضًا رؤية شلالات دودين في أنطاليا من البحر الشلالات الرائعة الأخرى التي يمكن رؤيتها هنا هي شلالات كورسونلو وبحيرة نيلوفر. 


تقع كلتا أيقونتي الجمال على بعد 18 كم من أنطاليا وهما مثال للجمال. امتداد شاطئ لارا مع امتداد الرمال هو النموذج الأصلي لسرير واسع أبيض.


بالقرب من أنطاليا يوجد شاطئ كونيالتي المغطى بالحصى ، والذي يوفر إطلالة بانورامية على سلسلة الجبال المهيبة. 


بعيدًا قليلاً عن Bey Dagi ، يُطلق على Olympus وهي الحديقة الوطنية جنبًا إلى جنب مع شاطئ Topcam الذي يزود بمناظر طبيعية أكثر فخامة توجد حانات صغيرة في الطرف الشمالي من الحديقة. أيضًا ، يمكن لهذا الملاذ أن يتحمل جمال الطبيعة.


للحصول على إطلالة رائعة على حي أنطاليا ، من الضروري القيادة إلى مجمع العطلات الواقع على قمة تل تونيك تيبي. أنطاليا مكان مثالي لقضاء الشتاء في تركيا. 


هناك جبال ضخمة مغطاة بالثلوج يمكنك التزلج عليها. مارس وأبريل هما أفضل الشهور للاستمتاع بهذا. 


ويتم تقديم وجبة غداء لذيذة بما في ذلك الأسماك الطازجة من المرسى هنا في فترة ما بعد الظهر ، يمكنك الاستمتاع بحمامات الشمس مع ركوب الأمواج.



يقع منتزه دوزليركامي شمال أنطاليا تحت برنامج حماية. تم قطع الرحلة نحو هذه الحياة البرية أخيرًا بواسطة Guver Canyon الرائع بعمق 115 مترًا. 


يوجد متحف صغير في أنطاليا يتم عرض معظم القطع الأثرية في متاحف أخرى منتشرة في جميع أنحاء تركيا. 


يعرض المتحف الأثري الذي يحتوي على بقايا من العصر الحجري القديم إلى العصر العثماني انعكاسًا لتاريخ المنطقة الغني.


وهكذا تصبح أنطاليا رحلة استكشافية طبيعية من خلال الشعور بجمال الطبيعة , كما ان التسوق ليس عرضًا كبيرًا هنا. 


يأتي الناس إلى هنا من أجل عالم الجمال والحياة الضخم. ومع ذلك ، لا يوجد تعب أو ملل كما هو الحال في المنتجعات الأخرى فهناك ما يكفي وأكثر ليتم التقاطه ببطء والوصول إلى الجمال السماوي لأنطاليا.


منصات تجدنا عليها

الانضمام والمتابعة والاشتراك في بعض وسائل التواصل الاجتماعي لدينا:
موافقة ملف تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.

404شيء خاطئ!

لا يمكن العثور على الصفحة التي طلبتها. لما لا تتصفح مرة اخرى؟

أنقر للعودة
ِإم شيل: بإمكانك ان تشترك في قنات التلجرام لتبقى على اطلاع بجميع المواضيع. شكراً لزيارتك اشترك!
google-playkhamsatmostaqltradent