أفضل جهاز مشي منزلي: 4 أشياء يجب البحث عنها
recent
أخبار ساخنة

أفضل جهاز مشي منزلي: 4 أشياء يجب البحث عنها

EVER HERE
الصفحة الرئيسية

 أفضل جهاز مشي منزلي: 4 أشياء يجب البحث عنها

أفضل جهاز مشي منزلي: 4 أشياء يجب البحث عنها
جهاز مشي منزلي


في بعض الأحيان قد يكون اختيار أفضل جهاز جري للمنزل أمرًا محيرًا أثناء استعراض جميع الخيارات والموديلات الجديدة و "الصفقات" التي تحمل اسم العلامة التجارية في كثير من الأحيان ، ينشغل الناس بجميع "الأشياء الجيدة" التي يقدمها جهاز المشي ويفتقدون حقيقة أن جهاز المشي لا يحتوي على الأساسيات الأساسية لوحدة الجودة.


من خلال معرفة الأساسيات الأربعة  التالية لــ جهاز الجري المنزلي عالي الجودة ، سوف تتمكن من تصفح صفقات جهاز الجري بسرعة واختيار أفضل جهاز جري منزلي يناسبك.


أهم 4 عناصر أساسية لجهاز المشي عالي الجودة 


# 1 - محرك جيد البناء وعالي الطاقة


نظرًا لأن المحرك هو أغلى جزء في جهاز المشي لإصلاحه ، فإن المحرك الجيد ضروري لجهاز المشي , ولهذا حاول العثور على قوة محرك 2.0 حصان على الأقل ، ويفضل أن تكون أعلى.


تذكر أن محرك 1.5 حصان يجب أن يعمل بضعف قوة محرك 3.0 حصان ، لذلك سوف يحترق أسرع بكثير من محرك 3.0 حصان.


أيضًا ، ليست كل المحركات مبنية بأجزاء من نفس الجودة  ويجب البحث عن علامة تجارية جيدة وضمان طويل للمحرك لإعطائك أدلة على جودة المحرك.


# 2 - توسيد ممتاز


لا يتم الحديث عن التخميد بشكل كافٍ وهو مهم جدًا في جهاز الجري بالمنزل لأنه قد يحمي نظام التبطين الجيد المفاصل والأربطة والظهر كما يمكن أيضا أن يؤدي نظام التبطين السيئ إلى الإصابة والألم.


أعرف امرأة اشترت ماركة أرخص من جهاز الجري ثم ركضت عليها في غضون 6 أشهر ، أصيب وركابها بأضرار بالغة لدرجة أن المشي على جهاز المشي كان مؤلمًا أنت بالتأكيد لا تريد ذلك ان يحدث معك.


قبل كل شي تأكد من أن جهاز المشي الخاص بك يوفر نظام توسيد رائعًا ، خاصةً إذا كنت تريد الجري!


# 3 - ضمان شامل


أنت تريد حماية استثمارك ، لذا فإن الضمان القوي لجهاز المشي أمر لا بد منه حيث يغطي الضمان الجيد لجهاز المشي الإطار لمدة 30 عامًا على الأقل ، والمحرك لمدة 5 سنوات على الأقل ، والأجزاء والعمالة الأخرى لمدة عام تقريبًا أي شيء فوق ذلك ولديك ضمان ممتاز.


لكن الضمان لا يقتصر فقط على حماية استثمارك - فالضمان الجيد يتيح لك معرفة جودة أجزاء جهاز المشي.


لا تتضمن شركات أجهزة المشي أي ضمانات لأنها تعتقد أنه سيتعين عليها إصلاح جهاز المشي خلال هذا الإطار الزمني , لانه  يعلمون أنهم لن يضطروا إلى إصلاحها خلال هذا الإطار الزمني لأن جودة الأجزاء المستخدمة عالية.


 لذلك اخي إذا وجدت جهاز مشي مع ضمان محرك لمدة 10 سنوات ، فأنت تعلم أنه محرك عالي الجودة ومع ذلك ، إذا كان ضمان المحرك 90 يومًا فقط ... فهذا يخبرك بشيء.


# 4 - علامة الجودة


تتمتع بعض العلامات التجارية بسمعة طيبة في بناء جهاز مشي منزلي عالي الجودة و قد تكون العلامات التجارية الأخرى معروفة جيدًا ، لكنها لا تتمتع بالضرورة بسمعة طيبة.


اختر جهاز المشي الذي يتمتع بعلامة تجارية قوية وموثوقة , واذا  كنت ست متأكدًا من العلامات التجارية الجيدة؟ تحقق من تقييمات الخبراء و "أفضل ما يمكن شراؤه" على العديد من مواقع و / أو مجلات مراجعة جهاز المشي حيث ستبدأ في رؤية اتجاه تظهر فيه بعض العلامات التجارية بشكل متكرر , لان هذه العلامات التجارية هي الشركات المصنعة لأجهزة المشي عالية الجودة.


4 عناصر أساسية لــ جهاز المشي المنزلي الجيد


  • - محرك عالي الطاقة وجيد البناء.
  • - توسيد ممتاز.
  • - ضمان شامل.
  • - علامة الجودة.


بمعرفة ذلك ، يمكنك تصفح أجهزة الجري المتاحة وتحديد موقع أفضل جهاز جري لمنزلك بسهولة.


لمزيد من تقييمات جهاز المشي والحصول على أفضل مشتريات جهاز المشي المنزلي ، تفضل بزيارة:  موقع امازون


3 نصائح رئيسية للحصول على جهاز مشي رخيص


إذا كنت في السوق لــ شراء جهاز جري بسعر رخيص ، فلن يكون توقيتك أفضل حيث تمنحك أجهزة المشي المزيد من القيمة مقابل المال كل عام وفي الواقع ، وفقًا لمقال صدر مؤخرًا عن Runner's World يقول فيه.


"أصبحت أجهزة الجري اليوم أفضل من أي وقت مضى ولقد حسّنت معظم العلامات التجارية على وجه الخصوص ثباتها وضوابطها وفي الوقت نفسه ، تواصل تقديم مجموعة رائعة من الميزات المختلفة."


إذا كنت تنوي شراء جهاز المشي ، فلا شك أنك سترغب في الحصول على أفضل سعر بعد أن كنت أقوم بالبحث عن أجهزة الجري ومراجعتها لأكثر من 3 سنوات ، فقد رأيت بعض الصفقات المذهلة على جهاز الجري وبعض أجهزة الجري باهظة الثمن تمامًا.


لقد رأيت أيضًا جهاز المشي نفسه معروضًا بأسعار مختلفة تمامًا ، وأحيانًا بفارق 800 دولار! ويستمر الناس في شراء المطاحن باهظة الثمن!


هناك طرق للحصول على أفضل سعر على جهاز الجري المنزلي عالي الجودة الذي لا يعرفه الكثير من الناس لمساعدتك في توفير بعض المال ، إليك 3 نصائح رئيسية للحصول على أفضل سعر لجهاز المشي:


3 نصائح رئيسية للحصول على أفضل سعر لــ جهاز المشي



# 1 الشراء عبر الإنترنت


إذا كنت تريد توفير المال ، قم بالشراء عبر الإنترنت هذا هو الحال بالنسبة لمعظم العناصر ، من أجهزة الكمبيوتر إلى أقراص DVD ، والأجهزة الإلكترونية ، وخاصة أجهزة المشي. 


لأنه عندما تشتري عبر الإنترنت ، لا يتعين على تاجر جهاز المشي أن يدفع مقابل استئجار متجر ، أو الدفع للبائعين ، أو دفع تكاليف الكهرباء ، أو التدفئة ، وما إلى ذلك حيث يمكنهم الشحن مباشرة من مستودعاتهم وهذا يوفر عليهم الكثير من المال ، وبالتالي ، يتم نقل هذه المدخرات إليك في شكل أسعار أقل.


من الواضح أنك لا تريد فقط الشراء من أي شخص عبر الإنترنت ولهذا عليك التأكد من أن تاجر جهاز المشي عبر الإنترنت يقدم طلبًا آمنًا ومعلومات اتصال متكررة (أرقام الهواتف والبريد الإلكتروني والمساعدة عبر الإنترنت والعنوان) ، وضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا على الأقل ، وبالطبع أجهزة المشي عالية الجودة من المفيد أيضًا أن يقدموا شهادات العملاء و / أو الخبراء.



# 2 اشترِ مباشرةً من الشركة المصنعة للعلامة التجارية لجهاز المشي


الشراء مباشرة من الشركة المصنعة لجهاز المشي يعني أنك تتخطى الرجل الوسيط (أي المتجر) ، الذي يتعين عليه دائمًا ترميز عنصر لتحقيق ربح (ودفع أجور موظفيهم ، والإيجار ، وما إلى ذلك). هناك العديد من مصنعي المطاحن يبيعون مباشرة إلى المستهلك عبر الإنترنت بأسعار الجملة وهي طريقة رائعة للحصول على جهاز مشي ذي علامة تجارية بسعر مخفض.


أيضًا ، إذا نظرت عن كثب ، فسيقوم العديد من الشركات المصنعة بتخفيض أسعارها بشكل أكبر عند التخلص التدريجي من جهاز الجري المعين لقد رأيت جهاز مشي بقيمة 1500 دولار مقابل 899 دولارًا عندما كانت الشركة المصنعة تحاول إيقاف تشغيل النموذج.


مرة أخرى ، تأكد من أن تجار أجهزة المشي هذه يقدمون طلبًا آمنًا ومعلومات اتصال متكررة وضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا على الأقل وأجهزة المشي عالية الجودة.



# 3 وفر على ضريبة الشحن والمبيعات


سواء كان متجرًا عبر الإنترنت أو شركة مصنعة لجهاز الجري عبر الإنترنت ، فإن العديد من التجار عبر الإنترنت يقدمون لك شحنًا مجانيًا ويقدم البعض خدمة الشحن المجاني طوال الوقت ، بينما يقدمه البعض الآخر في أوقات معينة من الشهر.


يمكن أن تصل تكلفة جهاز المشي إلى 200 دولار أمريكي لشحنه ، فلماذا تدفع ثمنه بينما يمكنك الحصول عليه مجانًا؟ لم أرَ متجرًا فعليًا يقدم شحنًا مجانيًا على أجهزة المشي ؛ إنه دائمًا ما يكون سريعًا في ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية.


مجال آخر حيث يمكنك توفير المال هو ضريبة المبيعات لن يفرض عليك العديد من التجار عبر الإنترنت ضريبة المبيعات (حسب الولاية) ، والتي يمكن أن توفر لك أيضًا مبلغًا ضخمًا على جهاز المشي الخاص بك بسهولة.


منصات تجدنا عليها

الانضمام والمتابعة والاشتراك في بعض وسائل التواصل الاجتماعي لدينا:
موافقة ملف تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.

404شيء خاطئ!

لا يمكن العثور على الصفحة التي طلبتها. لما لا تتصفح مرة اخرى؟

أنقر للعودة
ِإم شيل: بإمكانك ان تشترك في قنات التلجرام لتبقى على اطلاع بجميع المواضيع. شكراً لزيارتك اشترك!
google-playkhamsatmostaqltradent