رابط تسجيل الضمان الاجتماعي المطور (sso.hrsd.gov.sa) 1444
recent
أخبار ساخنة

رابط تسجيل الضمان الاجتماعي المطور (sso.hrsd.gov.sa) 1444

EVER HERE
الصفحة الرئيسية

رابط تسجيل الضمان الاجتماعي المطور  1444.


رابط تسجيل الضمان الاجتماعي المطور (sso.hrsd.gov.sa) 1444.
رابط تسجيل الضمان الاجتماعي المطور (sso.hrsd.gov.sa) 1444.

رابط تسجيل الضمان الاجتماعي المطور (sso.hrsd.gov.sa) 1444.

 رابط تسجيل في الضمان الاجتماعي المطور (sso.hrsd.gov.sa) عبر شبكة الانترنت عبر منصة الدعم والحماية الاجتماعية (1444) او عبر بوابة النفاذ الوطني دون الذهاب الى مكاتب النظام الاجتماعي وكذلك تم الاعلان رسميا من الجهة المختصة عن اطلاق النظام الاجتماعي الجديد حيث اصبح يعتمد على الدخل الشهري والحالة الاقتصادية او المالية للمتقدم بدلا عن اعتماده سابقا على معايير اخرى كالسن والحالة الاجتماعية.

وكذلك قمنا عبر مقالنا هذا على موقع  بتوفير رابط منصة الضمان الاجتماعي المطور تسجيل الدخول على برنامج دعم مستفيدين الضمان الاجتماعي الجديد 1443  الاجتماعي المطور حيث يساعد كافه الافراد والاسر المحتاجة للمال. لتزويدهم. واعطائهم دعم ماليا لتلبيه احتياجاتهم الأساسية وتحقيق الاستقلال المالي.

اقرأ كذلك


طريقة التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1443.

يتم تقديم طلب جديد في الضمان الاجتماعي الجديد عبر دخول الى (منصة الضمان)  الاجتماعي المطور لإكمال الملف الموحد بنسبه مائة بالمائة وذلك يتم حسب الخطوات التالية:

بالتوجه الى موقع وزارة الموارد البشرية السعودية بالضغط (هنا)

انشاء حساب جديد بالضغط على ايقونة " انشاء حساب جديد" الموجودة في نافذة الصفحة الرئيسية كما يتم في نافذة تسجيل جديد كتابة البيانات الشخصية مع ضرورة ان يتم كتابتها بشكل صحيح حيث تتمثل هذه البيانات فيما يأتي:

  • رقم الهوية الوطنية
  • وتاريخ الميلاد بالهجري.
  • ورقم الجوال.

وكذلك أنشاء كلمه المرور وتأكيدها مره اخرى وتم كتابه رمز التحقق الموضح في الصورة وتأشير في مربع اقرار الشروط والحكام. وكذلك النقر على تسجيل. وسيرسل نظام الضمان الاجتماعي المطور كلمه المرور الموقتة. على الهاتف المسجل في النظام ثم قم بإدخال الرمز للتفعيل رقم الهاتف تم انقر على التوثيق.  وكذلك يمكنك الدخول الى منصة الضمان الاجتماعي المطور.


ما يجب مراعاته عند التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور الجديد

يجب تعبئة البيانات الشخصية بشكل صحيح، حفظ كلمة المرور عند كتابتها مع اعادتها مرة اخرى، قبل التأكيد بالموافقة في مربع الشروط والحكام يمكنك أولا النظر على شروط التسجيل في منصة الدعم والحماية الاجتماعية للانضمام للبرنامج، بعد التأكد من شروط الدعم والحماية يتم النقر على ايقونة التسجيل وسيرسل النظام الالكتروني رسالة نصية على الهاتف وتتكون من كلمه المرور الموقتة ثم الضغط على توثيق لربط الهاتف بحساب الضمان ثم يتم ادخال رقم الهوية في خانة الاسم وكلمة المرور الذي اعددتها وكذلك تسجيل الدخول ويتم ادخالك مباشرة الى الملف الموحد لإكمال المعلومات المطلوبة وقبل ذلك تحري الدقة قبل بدء عمليه التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور الجديد.

اقرأ ايضاً


شروط الضمان الاجتماعي الجديد1444. 

احرصت وزارة الموارد البشرية على من يريد الالتحاق بالبرنامج الضمان الجديد بالضرورة التأكد من انطباق الشروط اللازمة وهي كالاتي:

1- الا يكون مالكا لأصول او ثروة وممتلكات عالية القيمة.

2- تطابق معايير امتلاك واستخدام الثروة التي تحددها اللائحة. 

3- المحافظة على متطلبات الوزارة التي تتعلق بالصحة والتعليم ومخطط التوظيف والتأهيل والتدريب. 

4- عدم الجلوس باي مركز من مراكز الإيواء التي يكون رعايتها من قبل الدولة.

5- تقليل دخل المتقدم المحتسب عن الحد المانع للضمان الاجتماعي وقد حددت الوزارة الحد المانع. للمعاش بمبلغ 1100 ريال لعائل الاسرة. ومبلغ 550 ريال لكل تابع.

6- يكون مواطن سعودي الجنسية باستثناء الفئات الأتية:

  • زوجه المواطن وارملته ومطلقته.
  • ابناء الأرملة والمطلقة السعودية من زوج غير سعودي الايتام.
  • الارامل ذوى الايتام
  • الاشخاص ذوي الإعاقة.


وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا المقدم من موقع مشعل التقنية والذي تعرفنا فيه على رابط تسجيل الضمان الاجتماعي المطور  وطريقة التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور 1444 في المملكة العربية السعودية.




منصات تجدنا عليها

الانضمام والمتابعة والاشتراك في بعض وسائل التواصل الاجتماعي لدينا:
موافقة ملف تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.

404شيء خاطئ!

لا يمكن العثور على الصفحة التي طلبتها. لما لا تتصفح مرة اخرى؟

أنقر للعودة
ِإم شيل: بإمكانك ان تشترك في قنات التلجرام لتبقى على اطلاع بجميع المواضيع. شكراً لزيارتك اشترك!
google-playkhamsatmostaqltradent